الأعرجي يستقبل رئيس مجموعة شركات «هانوا «

أكد تقديم كل التسهيلات للمستثمرين
بغداد ـ الصباح الجديد:
استقبل رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي رؤوف الاعرجي، السيد (سيونج يون كيم) رئيس مجموعة شركات هانوا الكورية الجنوبية الذي قام بزيارة تفقدية الى مشروع بسماية السكني الذي تقوم احدى شركات مجموعته بتنفيذه دعما منه للمشروع والقائمين عليه .
واكد رئيس الهيئة خلال اللقاء ان الهيئة تقدم كل التسهيلات والضمانات التي كفلها قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 وتعديلاته لكل الشركات الاستثمارية العاملة في العراق والراغبة بالعمل فيه ومنها شركة هانوا المنفذة لمشروع بسماية السكني الذي يعد واحد من أكبر المشاريع الإستراتيجية في العراق والمنطقة، معربا عن سعادته بنسب التقدم الحاصلة على ارض الواقع وسرعة الانجاز المتحقق الى جانب كونه تحديا وقرارا شجاعا من الشركة بمواصلة العمل في العراق بكفاءة عالية على الرغم من الظرف الامني الذي تمـر به البـلاد .
من جانبه جدد رئيس مجموعة شركات هانوا العهد الذي قطعته المجموعة على نفسها تجاه الشعب العراقي في بذل كل ما يمكن لإنجاز مشروع بسماية السكني ضمن التوقيتات المحددة له، وما سيمثله ذلك من دور هام في حل أزمة السكن في العراق . وعبر موظفو شركة هانوا العاملين في المشروع عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الزيارة، كونها تمثل حافزا ودعما معنويا اساسيا لهم، الامر الذي من شانه ان يٌضاعف الجهود لمواصلة العمل بكل جدية والتزام.
هذا وحث كيم موظفيه على مواصلة الانجاز الذي كانوا قد بدأوا به قائلا « لقد تغيرت الكثير من الاشياء هنا بالمقارنة مع زيارتي الاولى منذ عامين»، مؤكدا ان هذا الانجاز لايتحقق لولا الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة العراقية المتمثلة بالهيئة الوطنية للاستثمار لانجاح هذا المشروع السكني الكبير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة