الكرعاوي.. وداعاً

«1»
بالعثور على جثة الشهيد المغدور رئيس نادي النجف السابق صباح الكرعاوي مساء أول امس في بغداد بعد اختطافه منذ السبت الماضي، يكون وسطنا ودع شخصية رياضية لها وزنها في السنوات الاخيرة بعد بروزه الى الواجهة عن طريق رئاسته لادارة نادي النجف الرياضي، إذ سعى جاهداً للتغيير في مفاصل الكرة العراقية بعد انضمامه لمجموعة كتلة المعترضين ورفع شكوى ضد اتحاد الكرة السابق الى محكمة كأس الدولية.
القطاع الرياضي ومؤسسات الدولة المسؤولة عن ملف الرياضة كلجنة البرلمان ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة والاتحاد العراقي للصحافة الرياضية استنكروا الاعتداء الاثيم الذي طال الشهيد المغدور الذي يضاف الى قائمة ضحايا شعبنا العراقي المظلوم المبلتى بالارهاب وطواغيت العصر من القتلة الذين ينتهكون ما حرم الله بقتل النفس البريئة.
تغمد الله الشهيد المغدور بواسع رحمته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان، واملنا كبير بالجهات الامنية ان تتعقب المجرمين المتورطين بحادثة الاختطاف والاغتيال وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء بما ارتكبوه من جريمة غادرة.
«2»
من المقرر ان يشد منتخبنا الوطني بكرة القدم رحاله الى استراليا للمشاركة في نهائيات الأمم الاسيوية.. اسود الرافدين سيلاعبون منتخب ايران وفريق سيدني اولمبيك الاسترالي في آخر محطتين تجريبيتين قبل الدخول في المنافسات الرسمية، مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل ابعد ستة اسماء عن قائمة الوفد النهائية على وفق القناعة الفنية، إذ شمل الابعاد اللاعبين مهدي كريم وحمادي احمد وسيف سلمان وعبد القادر طارق ونبيل صباح وايضاً بسبب الاصابة بالنسبة للاعب سعد ناطق.
الطموح كبير ان يقدم الاسود ما ينتظره الجمهور الرياضي الكروي بتحقيق نتائج ايجابية في نهائيات القارة التي سيلاعبون فيها منتخبات اليابان والاردن وفلسطين.
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة