«الوطني» يواجه أوزبكستان في «بروفة ثانية» غداً

زغير: المباريات تكشف مستويات اللاعبين للملاك التدريبي
بغداد ـ الصباح الجديد:
يلعب منتخبنا الوطني مساء يوم غد الاحد آخر مبارياته ضمن معسكره التدريبي في دبي استعداداً للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي تنطلق منافساتها في استراليا يوم التاسع من شهر كانون الثاني المقبل، إذ سيواجه نظيره الاوزبكستاني في مباراة ثانية بعد ان التقيا مساء أول امس في مباراة انتهت بهدف وحيد لاوزبكستان.
وكان منتخبنا الوطني بدأ اولى مبارياته في معسكر دبي بالتعادل بهدف لمثله امام الكويت قبل ان يخسر مساء اول امس امام اوزبكستان بهدف.. من جهته، أعرب مشرف المنتخب الوطني كامل زغير، عن رضاه على المستوى الذي قدمه المنتخب في مباراته أمام أوزبكستان التي خسرها بهدف نظيف، مبينا أن المباريات الودية تزيد من توضيح الصورة النهائية أمام المدرب.
وقال كامل زغير إن «المنتخب الوطني قدم أداء جيدا ومقبولا في مباراته أمام أوزبكستان رغم خسارته فيها بهدف نظيف»، عاداً ان «المباريات الودية تزيد من توضيح الصورة أمام المدرب ووقوفه على مستوى اللاعبين».
وأضاف زغير أن «الصورة النهائية للمنتخب ستتضح بعد انتهاء معسكره المقام حاليا في الإمارات بعد أن يجرب المدرب اللاعبين الموجودين في القائمة»، كاشفا أن «ستة لاعبين سيتم إبعادهم وفقا لقناعة المدرب بعد المباراة الثانية أمام أوزبكستان التي ستقام يوم غد الأحد، لتقتصر القائمة على 23 لاعباً يمثلون المنتخب في بطولة آسيا».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة