خماسية للطلبة وفوزان مهمان للنفط ونفط الجنوب في الدوري الممتاز

اليوم.. 14 مباراة في إنطلاق الدرجة الأولى

بغداد ـ الصباح الجديد:

حقق فريق الطلبة بكرة القدم فوزاً عريضاً على ضيفه النجف بخمسة اهداف مقابل لاشي في اخر جولات المرحلة الاولى من الدوري الكروي الممتاز والتي جرت احداثها في ملعب القوة الجوية .
وسجل اهداف الطلبة اللاعبون علي صلاح ثلاثة اهداف وعقيل عباس ووسام زكي.. وبهذا الفوز رفع فريق الطلبة رصيده للنقطة 11 في المركز الثالث وتجمد رصيد النجف عند النقطة الخامسة في المركز الثامن في المجموعة الثانية.
من جهته، أعرب مهاجم فريق الطلبة علي صلاح، عن سعادته للفوز الكبير الذي حققه فريقه على ضيفه النجف في دوري الكرة الممتاز، عاداً أن أهدافه الثلاثة في المباراة»هاترك» هي إنطلاقة جديدة مع الفرق الاعراقية، متعهدا تقديم الكثير في المباريات المقبلة.
وقال اللاعب علي صلاح إن «الفوز الذي حققه فريق الطلبة على ضيفه النجف بخماسية نظيفة ضمن منافسات الدوري الكروي الممتاز أمر يثير التفاؤل»، معربا عن «سعادته الكبيرة بهذه النتيجة التي تؤكد قدرة فريقه على الإرتقاء نحو المراكز المتقدمة».
واضاف صلاح أن الأهداف الثلاثة التي سجلها في المباراة مؤشرا حقيقيا لإنطلاقته الجديدة في الدوري العراقي ورد دين لجمهور الطلبة الذي آزره ودعمه كثيرا»، متعهدا بأن «يقدم كل مالديه مع الفريق في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز وأن يكون إضافة نوعية للفريق.
وفي الجولة ذاتها تعادل فريقا المصافي والكهرباء بهدف لكل منهما.اذ سجل تيسير عبد الحسين للمصافي في الدقيقة الثالثة، وعلي مهاوي لكربلاء في الدقيقة 82.
وبهذه النتيجة رفع المصافي رصيده الى النقطة السابعة في المركز الثامن ووصل الكهرباء الى النقطة الخامسة في المركز الاخير.
وفي اطار الجولة ذاتها فاز النفط في ملعبه على الميناء بهدفين لهدف، وتغلب نفط الجنوب على كربلاء بهدف، في حين تعادل نفط الوسط وضيفه الجوية سلباً وتعادل الحدود وامانة بغداد بهدفين لمثلهما.
وفي سياق اخر، حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم السبت موعدا لانطلاق دوري الدرجة الاولى لمنطقة بغداد.
وقال امين سر لجنة المسابقات باتحاد الكرة فهمي العامري ان منافسات الجولة الاولى للدوري ستنطلق اليوم باقامة 14 مباراة.. واضاف ان : اللجنة قسمت الفرق المشاركة الى 4 مجموعات اذ يلتقي في المجموعة الاولى الصناعة مع العربي والصحة مع الشعلة والنجدة مع السياحة في حين حصل فريق الجنسية على انتظار.
واشار الى ان «مباريات المجموعة الثانية ستكون الاسكان مع بدر والمصلحة مع التحدي والنصر والسلام مع الاثير والكاظمية مع الحسين، في حين يتواجه في المجموعة الثالثة الخطوط مع التاجي والسكك مع الشباب والخالص ضد الصليخ والاعظمية مع ابو غريب، وفي المجموعة الرابعة يلاقي الصناعات الكهربائية مع جسر ديالى والمحمودية ضد الخالدون والاتصالات مع حيفا وحصل فريق بلادي على انتظار»

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة