كرة نفط ميسان تتعاقد مع البرازيلي فرناندو

بغداد ـ الصباح الجديد:
تعاقدت الهيئة الادارية لنادي نفط ميسان مع المحترف البرازيلي فرناندو لموسمين لتدعيم صفوف فريق النادي بكرة القدم في مباريات الدوري الممتاز وتتفاوض مع اليمني مدير عبد ربه.
وقال مدرب الفريق حسن احمد: تم التعاقد مع المحترف البرازيلي الشاب فرناندو لموسمين قادما من الدوري الكوبي حيث يلعب بمركز وسط الارتكاز. مبينا ان المحترف الجديد يلعب لاول مرة في الدوري العراقي وكذلك في المنطقة العربية وقدم مستويات متميزة في الدوري الممتاز الكوبي .
واضاف: ان ادارة النادي اجرت مفاوضات مع المدافع اليمني مدير عبد ربه الذي يلعب في منطقة الخليج من اجل ضمه لفريق النادي في المرحلة القادمة من الدوري العراقي الممتاز حيث ان اللاعب اليمني ظهر بشكل مميز مع منتخب بلاده في بطولة خليجي 22 التي اقيمت في الرياض.
واشار الى انه تم فتح قنوات الاتصال مع مهاجمين اجانب احدهم افريقي الاصل ويحمل الجنسية الاميركية وهم بمواصفات بدنية وفنية جيدة منوها بان ادارة النادي ستكشف عن اسماء اللاعبين وقيمة العقود بعد انتهاء المفاوضات وتوقيع العقود معهم.
يشار ان تلك التعاقدات والمفاوضات جاءت بعد السفر المفاجئ للمحترفين اللبنانيين وهم خضر سلامة وعلي السعدي وحمزة سلامة وعادل ملحم الى لبنان بدون علم النادي وعدم التحاقهم بالفريق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة