الأخبار العاجلة

«شط بحر الهوى 4».. رحلة تجوب البحر

ملؤها المغامرات والفن والكوميديا

الصباح الجديد ـ خاص:
كيف يتصرف النجوم في يومياتهم؟ كيف يتعاملون مع معجبيهم الذين قرروا قضاء إجازة معهم على متن سفينة في عرض البحر، تجول على عدد من البلدان حول العالم، في رحلة بحرية حالمة؟ بين الحفلات والمغامرات والأوقات المسلية والتعرف إلى المعالم السياحية في جولة تنطلق من مدينة البندقية في إيطاليا، وتنتهي فيها، يعود برنامج “شط البحر الهوى” (Stars on Board) في موسم رابع مليئ بالمفاجآت على MBC1، وذلك بعد نجاح المواسم الثلاثة الأولى.
ترصد الحلقات التي تولى تقديم حفلاتها جميل ضاهر ولجين عمران، يوميات المشاهير الذين قرروا تمضية رحلة من العمر على متن السفينة، وممارسة حياتهم الاعتيادية، التي تحفل بالنشاطات منها التي يعرفها الجمهور من خلال متابعته للحركة الفنية، ومنها ما سيتعرف عليها من خلال الحلقات الجديدة من البرنامج لأول مرة، لأن النجوم سيتصرفون على طبيعتهم في سفرة تمتد لأيّام عدة، ينسوون خلالها وجود الكاميرات التي تراقبهم طيلة الوقت، في إطار أحد أشهر برامج تلفزيون الواقع.
يضيء البرنامج على كيفية توزيع النجوم نشاطاتهم العادية منذ ساعات الصباح الأولى، وحتى نهاية السهرة، في إجازتهم البحرية عبر شاطئ المتوسط، وبصحبة المسافرين على متن السفينة نفسها.
يزين الموسم الرابع من “شط بحر الهوى”، نخبة من نجوم الغناء هم: كاظم الساهر، نانسي عجرم، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، ملحم زين، يارا، وائل جسّار، دينا حايك، أيمن زبيب، ونادر الأتات، فضلاً عن الممثل ماجد المصري، والإعلامية لجين عمران ووجوه معروفة أخرى في عالم الكوميديا والفن.
تصوّر أحداث البرنامج في معظمها على متن السفينة وعبر المتوسط، وتزور موانئ مدن عدة في العالم، وتنطلق من البندقية في إيطاليا، وتمرّ على كل من دوبروفنيك في كرواتيا، وميكونوس في اليونان، وكوساداسي في تركيا، وسبليت في كرواتيا، ثم تعود مجدداً في محطتها الأخيرة إلى مدينة البندقيه الإيطالية، حيث تختتم المشوار.
يُعرض برنامج “شط بحر الهوى” على MBC1، اعتباراً من اليوم الخميس، الساعة9:30 مساءً بتوقيت بغداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة