«الوطني» يلاعب أوزبكستان في ثاني تجريبياته غداً

ضمن معسكره بدبي

بغداد ـ الصباح الجديد:

يلعب منتخبنا الوطني في الساعة الثالثة من عصر يوم غد الخميس مباراته التجريبية الثانية في اطار معسكره التدريبي المتواصل في دبي ويواجه فيها المنتخب الاوزبكستاني على ان يلتقيا في مباراة ثانية يوم الاحد المقبل.
وسبق لمنتخب اوزبكستان ان فاز ودياً على نظيره الاردني عصر الاحد الماضي بهدفين لهدف.
وكان منتخبنا الوطني بكرة القدم تعادل ونظيره الكويتي بهدف لكل منهما في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما مساء أول امس في ملعب الحمرية بالامارات تحضيرا للمشاركة ببطولة آسيا التي ستنطلق في التاسع من الشهر المقبل.
الشوط الاول من المباراة انتهى بتقدم المنتخب الكويتي بهدف مقابل لاشي سجله اللاعب علي المقيصيد من ضربة جزاء صحيحة منحها الحكم الاماراتي بعد لامس يد المدافع مهدي علي الكرة في الدقيقة 45 من زمن الشوط الذي شهد قبل ذلك تعرض اللاعب سيف سلمان الى الطرد بعد نيله الانذار الثاني في غضون 40 دقيقة.
واجرى مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل تغييرات عديدة على تشكيلة المنتخب نجح على اثرها اللاعب يونس محمود في ادراك التعادل نتيجة ضربة ضربة جزاء.
في حين، انطلق الأزرق الى العاصمة الاسترالية كانبيرا لإقامة معسكر اخر استعداداً لخوض غمار نهائيات امم آسيا ، إذ يلعب الأزرق ضمن المجموعة الأولى والتي تضم البلد المضيف استراليا ومنتخبي كوريا الجنوبية وسلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة