الأخبار العاجلة

خبير الفنون القتالية أحمد أمين يشارك في مسلسل درامي

بغداد ـ علي هاني:
انتهى الخبير الدولي بالفنون القتالية أحمد أمين من كتابة مسلسل درامي بعنوان «اوكار الموت».. ويعد أول عمل تلفزيوني عراقي يرتكز في درامته في رياضة الفنون وتحديداً بفن «الجيت كون دو» الذي أسسه بروس لي عام 1967 كأول فن قتالي مندفع.
ويذكر ان احمد امين شارك فكرة المسلسل بطلب من المخرج الفني ثائر كمال.. ومن المؤمل ان يكون هذا العمل واحداً من اضخم الاعمال الدرامية التي تنتح من حيث المواقع والشخصيات والموضوع الجديد والطرح الجديد للمشكلات التي يعاني منها المجمتع العراقية لا سيما الوضع الامني المتردي.. إذ حاول الكاتب ان يجعل من ممارسي الفنون القتالية عناصر ايجابية ترفد القوات الامنية في حفظ الامن ولو بصورة غير مباشرة.
وتدور احداث العمل الدرامي «اوكار الموت» على اختطاف فتاة لأسباب مادية ومنافسات غير شريفة بين التجار ويكون بطل المسلسل دخل في هذه الدوامة للبحث عن الفتاة وفي اثناء احداث المسلسل يكتشف العديد من العناصر السئية التي تتلاعب بقوت الشعب وأمنه وأستقراره.
ويعد الخبير الدولي احمد أمين من الكفاءات العراقية المتميزة في العاب الفنون القتالية، وشارك في عديد من البطولات والمهرجانات وحقق فيها نتائج متميزة افصحت عن امتلاكه طاقات كبيرة ايام كان لاعباً قبل توجهه إلى عالم التدريب وفيه اشرف على تدريب اندية عدة وتخرج تحت يديه العديد من الابطال في شتى الالعاب الخاصة بالدفاع عن النفس وهو حالياً مدير معهد السلام للفنون القتالية في بغداد.
يشار إلى ان العديد من ابطال الرياضة يشاركون في مسلسلات تلفزيونية ويقدمون انفسهم بقوة في التمثيل وينالون الجوائز التقديرية نظراً لجهودهـم في الاعمال التي يقدمونهـا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة