«الوقف السني» يوزع المساعدات على النازحين في اربيل وكركوك

للمرة الثالثة على التوالي..
منى خضير عباس *
برعاية رئيس ديوان الوقف السني الدكتور محمود الصميدعي وزعت لجنة النازحين برئاسة مستشار رئيس الديوان محمد عدنان المساعدات على النازحين من منتسبي الديوان في محافظتي اربيل وكركوك ، إذ تم توزيع المواد العينية والغذائية والمدافئ والبطانيات بينهم .
ونقل مدير عام هيئة إدارة واستثمار أموال الوقف السني سالم الجنابي تحيات رئيس الديوان إلى النازحين ، موكداً إن قضية النازحين هي جزء من قضيتنا الكبرى ، مشدداً على ضرورة أن نكون على قدر المسؤولية تجاه ما يعانيه النازحون وما يتعرض له أهلنا وأحبتنا.
واشار المدير العام الى ان نهاية الأزمة التي يمر بها البلاد والوصول الى الاستقرار لابد من إتباع منهج رب العالمين ، موضحاً أن لجنة النازحين قامت بتوزيع الوجبة الثالثة من الإعانات المالية والمادية على أئمة وخطباء المساجد وموظفي الديوان النازحين إلى محافظة اربيل إذ تم توزيع الإعانات بمبلغ 250 ألف دينار لكل إمام وخطيب و150 ألف دينار لكل موظف فضلاً عن بطانيات ومواد عينية .
من جانبه أوضح مدير عام دائرة الموسسات الدينية والخيرية الدكتور عامر شاكر ان ديوان الوقف السني ورئيس الديوان يولون أهمية كبيرة إلى النازحين في المحافظات كافة ، مشيراً الى أن هذه الحملة لن تكون الأخيرة في تقديم المساعدات إلى أهلنا النازحين وانما ستتبعها حملات اخرى للنازحين .
من جهته شكر إمام وخطيب جامع الأنصاري الشيخ علي حمد هليل في الفلوجة الوقف السني على ما يقدمه من مساعدات في ما يخص موظفي الوقف السني والمواطنين جميعا . على صعيد متصل قامت لجنة من ديوان الوقف السني توزيع المساعدات المادية والعينية في مدينة كركوك على النازحين من منتسبي الديوان في مقر المديرية .
*اعلام الوقف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة