الأخبار العاجلة

«الصحة» تبحث تجهيز مؤسساتها بالاجهزة الطبية

بغداد ـ زينب الحسني:
بحثت وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود حسين مع وفد الشركة اللبنانية – الاوروبية للاجهزة والمستلزمات الطبية امكانية الاسهام في تجهيز المؤسسات الصحية العراقية بالاجهزة والمستلزمات الطبية من مناشئ اوروبية رصينة وعلاج المرضى العراقيين في المستشفيات اللبنانية.
من جانب اخر اكدت الوزيرة على ضرورة ايفاء الشركات المتفذة لمشاريع المستشفيات العشرة بالتزاماتها وانجازاتها حسب العقد المبرم مع الوزارة لتنظم الى قافلة المؤسسات الصحية والاسهام بتعزيز نوعية الخدمات الصحية المقدمة الى المواطنين .
واشارت الوزيرة خلال الاجتماع الذي حضره الوكيل الاداري والمفتش العام للوزارة والمدراء العامين لدوائر المشاريع الهندسية والتحطيط وصحة بابل ان هذه المشاريع تمثل ركيزة جديدة تعزز من جهود الوزارة في الارتقاء بالواقع الصحي وتقديم افضل واجود الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين .
كما تم خلال الاجتماع بحث مراحل ونسب الانجاز في تلك المستشفيات التي يجرى العمل فيها لمحافظات ( بابل ، البصرة ، ميسان ، ذي قار ، كربلاء ، النجف الاشرف ، واسط ) وارسال لجان هندسية متخصصة للاطلاع ميدانياً عليها ورفع التوصيات الى المسؤولين في الوزارة لاتخاذ ما يلزم بشانها .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة