الأخبار العاجلة

عودة الظاهرة رونالدو عبر نادي فورت الأميركي

نيويورك ـ وكالات:
خبر سعيد أطل على عشاق كرة القدم في الولايات المتحدة الأميركية عندما تأكد خبر عودة الظاهرة البرازيلية رونالدو من خلال دوري الدرجة الثانية.
هذا العودة السعيدة تمثلت بخبر نشرته “اوف سايد” وأكدت من خلاله أن رونالدو أصبح وبشكل رسمي مالكا لـ25 بالمئة من نادي فورت لودرديل سترايكلز والذي ينافس في NASL – دوري الدرجة الثانية في الولايات المتحدة.
وفي سن الـ38، بدأت التكهنات تتحدث عن عودة وشيكة للظاهرة لاعبا من جديد، خصوصا ان آخرين مثل تيري هنري (38) وفرانك لامبارد (36) وراؤول غونزاليز (37) لم يجدوا السن عائقا أمام الإستمرار في الملاعب.
وأصبح رونالدو شريكا في الملكية للنادي من 3 برازيليين آخرين هو باولو سيسو وريكاردو جيروميل ورافائيل بيرتاني الذين حازوا على الفريق في ايلول الماضي، ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية.
يذكر أن نادي كورنثوس البرازيلي (نادي رونالدو السابق) وافق على التعاقد مع ملعب فورت لودرديل في لوكهارت في مطلع يناير – كانون الثاني العام 2015، ليكون محطة انطلاق استعدادات الفريق البرازيلي للموسم الجديد.
ولمن لا يعرف البرازيلي رونالدو فهو على الأرجح أفضل مهاجم عرفته كرة القدم عبر تاريخها، وقد لعب لأفضل الأندية في العالم.. برشلونة وانتر ميلان وريال مدريد وميلان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة