الأخبار العاجلة

اعداد «الأسود» قبل النهائيات

«1»
المنهاج التدريبي الذي اعلنه اتحاد الكرة بالتشاور مع المدرب راضي شنيشل قبل دخول «الوطني» للمنافسات الاسيوية في استراليا ابتداء من التاسع من الشهر المقبل، منهاج يبشر بخير، فالتدريبات بدأت في ملعب الشعب الدولي منذ مساء أول امس، ومن المقرر ان يغادر السبت وفد المنتخب الى دبي للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى آخر الشهر الجاري يتضمن اقامة ثلاث مباريات تجريبية اولها امام الكويت يوم 22 والمباراتين الثانية والثالثة امام منتخب اوزبكستان على التوالي يومي 25 و28 من الشهر نفسه.
وبعد انتهاء المعسكر التدريبي في دبي يتوجه «الاسود» الى استراليا ليواجهوا ايران ودياً يوم الرابع من الشهر المقبل تعقبها بثلاثة ايام اجراء آخر مباراة ودية لهم امام احد الاندية الاسترالية.. ولو تم المنهاج التدريبي بدقة سيكون لـ «اسود الرافدين» كلام آخر في النهائيات التي يتطلعون فيها الى استعادة ألقهم وصورتهم الجميلة التي ابتعدوا عنها في خليجي 22 بالسعودية.
«2»
لندع الخلافات جانباً، ونبتعد عن الحديث بلغة الاقصاء، فالمنتخب الوطني يمثل العراق بأجمعه، المهاترات لا تنفعنا ونحن في وقت صعب، نسعى فيه إلى استعادة قوة المنتخب الوطني وهو يتهيأ للشوط الآسيوي، مؤخراً ضيفت برامج رياضية تبث من شاشات التلفزة مدربين تبادلوا الاتهامات وسط لغط كبير، مما يستدعي الى ضرورة التأني في اصدار الاحكام وكذلك نأمل ان يتحلى المدربون ممن ابعدوا عن المهمات الوطنية او لم يكن لهم نصيب في التسميات للعمل ضمن الملاكات التدريبية، نأمل ان يتحلوا بالصبر وعدم التهجم والتشهير بالاخرين لا سيما ممن يفوقونهم عمراً تدريبياً وخبرة وانجازات.. ادعموا المسيرة الوطنية قبل نهائيات آسيا وانصفوا المدربين الذين انيطت بهم المهمة التي نراها بالغة الصعوبة والاهمية في الوقت نفسه، ومن الله التوفيق.
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة