الأخبار العاجلة

«السعودية» تعتذر من «حمودي» وتؤكد أنه رمز رياضي عربي

«الأولمبية» تشيد باتحاد السلة وتتفقد ملعب الشعب الدولي

بغداد- اعلام الاولمبية:

قدم سمو الامير طلال بن بدر آل سعود رئيس المجلس الرياضي العربي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية اعتذارا رسميا الى السيد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي مبديا اسفه في اتصال هاتفي مع حمودي عن الخطأ الذي حصل في مطار المملكة العربية السعودية عند حضوره خليجي 22 لانه رمزا من رموز الكرة العربية فضلا عن منصبه الرسمي .
وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية جميل العبادي ان سمو الامير اعتذر لرئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي على هامش اجتماع مجلس التضامن الاسلامي في السعودية، مشيرا الى ان رموز الكرة العربية لديهم من سعة الصدر وطول البال الكثير وبالتالي ما حدث من خطأ لن نقبل منوها الى ان رعد حمودي قامة رياضية لا تؤثر به مثل تلك المواقف التي نأمل ان لا تتكرر مستقبلا مع أي شخصية رياضية .
من جانب اخر، اشاد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية السيد رعد حمودي بالخطوات الايجابية التي يقوم بها الاتحاد العراقي لكرة السلة والتي ستسهم بكل تأكيد في تطوير ورقي اللعبة، جاء ذلك خلال حضوره اليوم الاخير للدورة التدريبية التي نظمها اتحاد اللعبة لمدربي الفئات العمرية في قاعة الشعب الدولية المغلقة بأشراف مدرب المنتخب الوطني للعبة الاسباني مانويل بوفيا.
السيد رئيس اللجنة الاولمبية ابدى سعادته الغامرة بالعدد الكبير للمدربين المشاركين في هذه الدورة والذي وصل عددهم الى 44 مدربا ، مشيرا الى ان وجود هذا العدد الكبير من المدربين يعطي صورة مطمئنة بأن مستقبل السلة العراقية بخير ولا خوف على الجيل المقبل الذي سينمو بشكل صحيح في ظل الخطوات السليمة التي يقوم بها اتحاد اللعبة.
على صعيد متصل تفقد السيد رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ارضية ملعب الشعب الدولي والتقى مدير ادارة الملعب عباس وحيد خلال جولته التفقدية مشيدا في الوقت ذاته بالجهد الكبير الذي تبذله ادارة الملعب في عملها المضني بغية ان يظهر بالشكل المميز.
رئيس اللجنة الاولمبية شدد خلال زيارته على ضرورة أن تشهد المرحلة المقبلة جهدا استثنائيا من قبل الجميع حتى نستطيع مرة اخرى مشاهدة ملعب الشعب الدولي وارضيته ومرافقه العامة بالصورة الزاهية التي كان عليها قبل سنوات وبالاخص الارضية التي تحتاج الى عمل كبير خلال الايام الـ 40 المقبلة من اجل اعادة رونقها حيث لاحظنا ان بعض اجزاء الارضية متعبة جدا وتحتاج لاصلاحات سريعة.
السيد رعد حمودي اوعز لادارة ملعب الشعب الدولي بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وتهيئة كافة السبل واشكال المساعدة لانجاح الخطوات التي تسعى الوزارة لتنفيذها من خلال اعادة اعمار بعض مرافق الملعب الذي يسعى الجميع لاعادته الى اجمل صورة في اقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة