باسم خميس يؤكد قرب عودته لتدريب حماة الاهداف

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد مدرب حراس المرمى باسم خميس انه عاد من لبنان بعد فترة علاج اخرى تحت اشراف الطبيب البروفسور الفرنسي الفريد خوري اخصائيي اصابات الرياضيين في الاربطة والاوتار.. مبيناً ان خوري ابلغه بامكان فتح قدمه من الجبس والعودة لبدء مرحلة التأهيل في مدة اقصاها عشرة ايام مقبلة.
واوضح انه اجرى عملية بعد اصابته بتمزق في الوتر «الاخليلي» قبل بدء الدوري الممتاز الحالي بعد توليه مهمة الاشراف على تدريب حراس مرمى فريق القوة الجوية خلفاً لشقيقه هاشم خميس والاخير كان مرتبط بالمشاركة في دورة A التدريبية في لبنان.
واشار خميس الى ان الاصابة التي تعرض لها كانت في احدى الوحدات التدريبية لفريقه قبل بدء الموسم الكروي الحالي بيومين، مما ادى لنقله مباشرة الى المستشفى وبعد اجراء الفحوصات اوضح انه تعرض لاصابة بليغة تمثلت في تمزق الوتر.. واشار الى انه سرعان ما ارسل للبروفسور خوري الاشعة الخاصة بالاصابة ليجري عملية في العاصمة اللبنانية بيروت تكللت بالنجاح بتكاليف نحو 10 الآف دولار، إذ وعدت ادارة الجوية بتحمل جزءاً من المصاريف.. وقدم خميس شكره لجميع من تفقده وقام بزيارته للاطمئنان على صحته من ادارة ومنتسبي نادي القوة الجوية ومدرسة شيخ المدربين التطويرية وجميع الرياضيين والاصدقاء.
يشار الى ان باسم خميس يعمل مدرباً في مدرسة عمو بابا الكروية التطويرية منذ نحو اربعة سنوات.. ودائماً تستعين به ادارة الجوية لتدريب حراس مرمى فريقها الاول نتيجة انشغال شقيقه هاشم خميس بدورات تدريبية او مهمات وطنية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة