خسارة جديدة لـ «الطائرة» في البطولة العربية

الكويت ـ محمد ناصر:
فقد منتخبنا الوطني بالكرة الطائرة فرصة التواجد في المربع الذهبي من منافسات البطولة العربية الـ19 المقامة حالياً في الكويت. بعد خسارته بثلاثة اشواط مقابل لا شيء امام المنتخب القطري وبواقع 16-25، 16-25،22-25.
ومن المؤمل ان يلعب على احد المراكز الباقية اليوم .. فيما ستلعب قطر ضمن فرق المربع الذهبي بحثا عن اللقب.
من جانب اخر اقامت السفارة العراقية في الكويت دعوة عشاء للوفد العراقي المشارك في البطولة العربية الـ19 للكرة الطائرة، وحضر اركان السفارة لهذة الدعوة متمنين طيب الاقامة للوفد، في رغبة منهم لتذليل المعوقات والوقوف على جميع احتياجات الوفد.
وتقدم رئيس الوفد العراقي مظفر هاشم بالشكر الى السفير العراقي محمد بحر العلوم وتسلم ممثل السفارة درع اتحاد الطائرة. في سياق متصل اقامت اللجنة المنظمة للبطولة العربية حفل عشاء وتبادل للدروع التذكارية.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي وليد امان انه لمن دواعي سرور الكويت ان تنظم بطولة عربية بالكرة الطائرة وتحضرها تسعة فرق، مشيرا الى انه كان يأمل بمشاركة واسعة لكن لكل من المنتخبات ظروفها فالمنتخب الفلسطيني اعتذر لاسباب مختلفة ولبنان لم تسجل بعض لاعبيها، لكن الخسارة الاكبر بغياب المنتخب التونسي بطل النسخة السابقة.
واهدى رئيس الوفد العراقي مظفر هاشم درع الاتحاد لرئيس اللجة المنظمة، وتم تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع الوفود المشاركة.
في سياق متصل اكد عادل البنى الامين العام المساعد في الاتحاد العربي للعبة انه لا توجد عقوبات على الاتحادات غير المشاركة في البطولة. والعقوبات ستطبق بحق اي اتحاد يعتذر عن المشاركة بعد سحب القرعة باستثناء المنتخب الفلسطيني بسبب ظروفه الخاصة وما تمر به دولة فلسطين.

* موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة