«الوطني» يلاعب الكويت وأوزبكستان تحضيراً للنهائيات الاسيوية

اتحاد الكرة يؤجل منافسات الدوري الممتاز

بغداد ـ الصباح الجديد:

أعلن اتحاد الكرة، أن المنتخب الوطني سيتجمع في بغداد يوم الثامن من شهر كانون الاول الجاري، مبينا أن المنتخب سيغادر بعدها إلى الإمارات لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لأمم آسيا.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم أن المنتخب الوطني سيغادر بعدها إلى الإمارات في الـ20 من هذا الشهر لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لمنافسات نهائيات آسيا التي ستقام في أستراليا مطلع 2015.
وكشف كريم أن «المنتخب سيخوض مباراة ودية أمام الكويت ومن ثم يلتقي بعدها أوزبكستان في يوم الفيفا «فيفا دي»، خلال معسكره في الإمارات.
من جهة اخرى أكد اتحاد الكرة، أن منافسات دوري الكرة الممتاز ستشهد توقفا آخر، عازيا ذلك لارتباط اللاعبين بالمنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات آسيا.
وقال عضو الاتحاد يحيى كريم إن «منافسات دوري الكرة الممتاز لموسمه الحالي ستتوقف مرة أخرى بعد ان انطلقت منافساته الأسبوع الماضي، مبينا أن «التوقف سيبدأ بعد إنتهاء منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.
وأضاف كريم أن «سبب التوقف هو ارتباط اللاعبين بالمنتخب الوطني الذي سيدخل معسكرا تدريبيا في الإمارات خلال كانون الأول المقبل، تحضيرا للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستقام في أستراليا مطلع عام 2015.
وكان اتحاد الكرة سبق وان قام بتأجيل الدوري من اجل مشاركة المنتخب الوطني في منافسات خليجي 22 في السعودية التي ودعها منتخبنا من الدور الأول باحرازه المركز الثامن والاخير في الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة.
ويلعب منتخبنا في النهائيات الاسيوية في المجموعة الرابعة، اذ يستهل شوطه بلقاء الاردن يوم الثاني عشر من شهر كانون الثاني المقبل، ويلاعب اليابان في السادس عشر منه ويختتم مبارياته في دوري المجموعات بلقاء فلسطين يوم العشرين منه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة