سندرلاند يوقف تشيلسي ومانشستر يواصل صحوته في إنجلترا

زلاتان يقود باريس سان جيرمان لمطاردة مارسيليا المتصدر
العواصم ـ وكالات:
توقفت سلسلة انتصارات فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه سندرلاند في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 13 من «البريميير ليج».
الفريق اللندني أضاف نقطة لجعبته ليبقى في الصدارة برصيد 33 نقطة، في حين يحتل سندرلاند في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، لينجح الفريق الملقب ب»القطط السوداء» في إحراج العملاق اللندني للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز عليه في مباراة الدور الثاني الموسم الماضي 2-1 وكسر رقماً قياسياً لمورينيو على ملعب «ستامفورد بريدج».
وواصل فريق مانشستر يونايتد صحوته وحقق فوزاً سهلاً على حساب ضيفه هال سيتي بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اول امس على ملعب «أولد ترافورد».
سجل ثلاثية مانشستر كريس سمولينج في الدقيقة 16 ووين روني في الدقيقة 42 وفان بيرسي الذي عاد للتهديف والتألق في الدقيقة 66.. ورفع مانشستر رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز الرابع في حين يحتل فريق النمور هال سيتي المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.
وعاد ريال مدريد من ملعب لا روزاليدا بصيد ثمين وبإنتصار غالي على مالاجا بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإسباني.
أحرز كريم بنزيمة الهدف الأول في الدقيقة 18 ، وأضاف بيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 ، في حين أحرز روكي سانتا كروز هدف مالاجا الوحيد في الدقيقة +92 ،ليرفع رصيد ريال مدريد إلى 33 في صدارة المسابقة، في وقت توقف فيه رصيد مالاجا عند 21 نقطة.
يعد هذا هو الإنتصار العاشر لريال مدريد على التوالي في الليجا والسادس عشر في كل المسابقات وهو رقم قياسي جديد للفريق في عدد مرات الفوز المتتالية والذي كان يتقاسمه كل من المدربين الإسباني ميجيل مونيوز (1960-1961) و البرتغالي جوزيه مورينيو (2011-2012)، برصيد 15 انتصاراً متتالياً، في حين تعد هذه هي الهزيمة الأولى لمالاجا على ملعبه هذا الموسم.
من جانبه، واصل باريس سان جيرمان مطاردته لـ(المتصدر) أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم إثر فوزه الصعب 1/ صفر على ضيفه نيس في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة مساء اول امس على ملعب حديقة الأمراء.ويدين فريق العاصمة الفرنسية بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.
وواصل سان جيرمان (حامل اللقب) صحوته بتلك النتيجة بعدما حقق الفوز التاسع هذا الموسم والسادس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، ليشدد الخناق على مارسيليا بعدما قلص الفارق معه إلى نقطة واحدة.
في المقابل، توقف رصيد نيس بهذه الخسارة عند 18 نقطة ليظل في المركز الحادي عشر، مواصلا ابتعاده عن نغمة الانتصارات التي غابت عنه ف منذ فوزه 7/ 2 على جانجون في 26 تشرين أول الماضي.
وكانت المرحلة الخامسة عشر قد افتتحت الجمعة ، إذ عزز مارسيليا موقعه في الصدارة بعدما تغلب 2/ صفر على ضيفه نانت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة