الأخبار العاجلة

البطولة العربية بالكرة الطائرة تنطلق اليوم في الكويت

الكويت ـ محمد ناصر:
برعاية الشيخ طلال الفهد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية، تفتتح اليوم الخميس منافسات البطولة العربية الـ19 لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة، على صالة فجحان المطيري بنادي القادسية للمدة من 27 تشرين الثاني الجاري، ولغاية 6 كانون الاول المقبل.
وتشارك في هذه النسخة من البطولة منتخبات»البحرين ومصر والجزائر والعراق وليبيا والكويت واليمن والسعودية وقطر.
ويلعب اليوم الخميس في مباراة الافتتاح المنتخب الجزائري مع نظيره المصري في مباراة يتوقع لها ان تكون الاقوى نظراً لتقارب مستوى الفريقين، وتواجه ليبيا قطر وتلعب اليمن مع الكويت.
وسيبقى منتخبنا الوطني في الانتظار بسبب اعتذار المنتخب الفلسطيني وسيستغل المدة بين موعد وصوله ومباراته الاولى في جانبين، الاول ..زيادة جرعة التدريبات والاستشفاء بعد معسكر تدريبي في القاهرة، والثانية..في مراقبة فرق البطولة واخذ فكرة كاملـة عنهــا قبــل مواجهتهــا .
اما يوم غد الجمعة فتجرى مباريات المجموعتين»ا- ب» ويخوض منتخبنا الوطني مواجهة صعبة ضد نظيره الجزائري في الساعة الخامسة عصراً فيما تلعب قطر مع اليمن والبحرين مع مصر والسعودية مع الكويت. علما ان جميع المباريات تقام في نادي القادسية تباعاً وبفارق ساعتيـن بيــن كــل مبــاراة.
يذكر ان وفد المنتخب الوطني للكرة الطائرة يضم مظفر هاشم رئيساً للوفد واحمد مهدي ادارياً فضلاً عن الملاك التدريبي بقيادة الكابتن احمد حسين ويساعده سعد يحيى والدكتور طارق علي يوسف «احصائي» وصباح محمد «معالج».. واللاعبون هم صفاء لفتة ومحمد فليفل وعلي طه وحسين نمير وعامر عبد الكريم ومصطفى حميد ومحسن عبد الواحد وايمن علي مسلم وابراهيم ضياء ومحمد صالح وحيدر حمزة وعمر علي.

* موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة