لؤي صبحي وعلي صباح يغادران الى فيتنام

بغداد ـ الصباح الجديد:
يغادرنا اليوم الاربعاء الحكم الدولي المساعد لؤي صبحي وزميله الحكم الدولي علي صباح الى فيتنام للمشاركة في ادارة مباريات ضمن بطولة كأس شرقي آسيا” كأس سازوكي” التي ستنطلق منافساتها يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري وتستمر لغاية الثامن والعشرين منه.. وقال الحكم المساعد لؤي صبحي لـ “الصباح الجديد”: ان ثقة اللجنة المنظمة بقدرات الحكام العراقيين اسهمت في اختيارنا للمشاركة كحكام محايدين من غربي القارة للمشاركة في ادارة بطولة شرقي القارة الاسيوية وسنعمل على اثبات جدارتنا بتقديم المستوى الفني الذي يليق بسمعة التحكيم العراقي.
واشار الى ان نجاحات التحكيم العراقي في البطولات الاخيرة اكدت اهلية الطواقم التحكيمية للمشاركة في ابرز بطولات العالم الكروية بعد النجاح الكبير الذي حصدته الصافرة العراقية في الاستحقاقات الخارجية.
وقال ان اخر مهمة شارك فيها في المنافسات الخارجية كانت ضمن بطولة دورة الالعاب الاسيوية التي ضيفتها مدينة أنشون الكورية الجنوبية مع زميله علي صباح واشترك في ادارة اللقاء النهائي للبطولة ضمن الطاقم المؤلق من القطري عبد الله البلوشي للوسط والعماني عبد الله شمخاني ولؤي صبحي مساعدين والصيني كون بون حكماً رابعاً التي اقيمت بين المنتخبين الكوريين الشمالي والجنوبي وانتهت بفوز الثاني بهدف اللاعب تشانغ وو ريم.
وسبق لصبحي وصباح شاركا مع زميلهما حسين تركي في ادارة مبارياة ضمن بطولة الخليج العربي بنسخته الحادية والعشرين التي اقيمت في البحرين وتوج المنتخب الاماراتي بطلاً لها على حساب منتخبنا العراقي بهدفين لهدف واحد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة