الأخبار العاجلة

«طاولة الصناعة» في بطولة الأندية العربية

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلن مدرب نادي الصناعة بكرة الطاولة علي فاضل مشاركة فريقه في بطولة الاندية العربية بكرة الطاولة للرجال والنساء التي ستقام في مدينة اغادير المغربية للمدة من 23 ـ 30 تشرين الثاني الجاري.. مبيناً ان نادي الصناعة سيشارك في البطولة بفئة النشاء وتمثله اللاعبات عفاذ منذر داود ورهف علاء ونبأ عدنان والمحترفة الايرانية مريم صامد قاسم التي ستلتحق بالفريق في المغرب ويرأس وفد النادي للبطولة مشرف الفريق عضو الهيئة الادارية محمد هادي.
واضاف فاضل ان البطولة تشهد ايضاً مشاركة فريق الجماهير الكربلائي لفئة النساء ويشترك ناديي نفط الوسط وامام المتقين في فئة الرجال.
وقال: ان نادي الصناعة كان مشاركاً في البطولة ذاتها في العام 2011 التي اقيمت في الاردن ودافعت عن الوانه ايضاً لاعبة محترفة هي السورية سهى محمد أنوس الى جانب لاعبات النادي المتميزات وحل بالمركز الثامن فرقياً بين 20 فريقاً عربياً بعد ان واجه ظلم تحكيمي في المنافسات، لكنه يسعى في المشاركة المرتقبة الى تحسين موقعه والتقدم نحو مركز افضل بجهود اللاعبات اللواتي يملكن الثقة والمقدرة الفنية تضاف اليهن اللاعبة المحترفة الايرانية.
وذكر ان فريقه حاز على المركز الاول في بطولة الاندية ومثلته اللاعبات سندس محمد ورهف علاء ونبأ عدنان، وفي فئة الشبلات احرز الفريق المركز الاول ايضاً بتشكيلة ضمت اللاعبات نبأ عدنان ورهف علاء وحنين هاشم وتوج بالمركز الثاني في فئة الناشئين وتالفت تشكيلته من اللاعبين حسين علي وعباس اسماعيل ومصطفى مؤيد ومحمد محمد حسن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة