الأخبار العاجلة

«الأسود» تواجه الكويت في مستهل شوطها الخليجي.. غداً

مباراتان في افتتاح البطولة اليوم بحضور «بلاتر»
بغداد ـ الصباح الجديد:
بحضور جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إلى العاصمة السعودية الرياض، الذي من المقرر ان يصل الرياض مساء امس الأربعاء عبر الطيران الخاص لمطار الملك خالد الدولي.. تفتتح في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس منافسات بطولة كاس الخليج العربي بكرة القدم، اذ يلعب في مباراة الافتتاح منتخبي السعودية البد المضيف وقطر لحساب المجموعة الاولى في ملعب الملك فيصل بن فهد الدولي، تعقبها مباراة منتخبي اليمن والبحرين في الساعة التاسعة والنصف في الملعب ذاته.
ويلعب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم في الساعة الثامنة والربع من مساء يوم غد بتوقيت بغداد مباراته الاولى في بطولة خليجي 22 عندما يواجه نظيره الكويتي في ملعب الملك فيصل بن فهد لحساب المجموعة الثانية وتسبقها مباراة منتخبي الامارات وسلطنة عمان في المجموعة نفسها وتحديداً في الساعة الخامسة وخمس واربعين دقيقة.
من جانبه، كشف المدير الاداري لمنتخبنا الوطني باسل كوركيس عن القائمة النهائية للاعبينا الذين غادروا البصرة متوجهين الى الرياض لخوض غمار منافسات خليجي 22 التي تنطلق اليوم الخميس.
وقال كوركيس : ان القائمة التي غاب عنها كابتن المنتخب يونس محمود بسبب الاصابة ضمت كلا من جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين وسعد عبدالامير وعلي عدنان وعلي بهجت وسلام شاكر ومصطفى ناظم واحمد ابراهيم وسعد ناطق ومهدي كريم وعلي فائز وهمام طارق واحمد ياسين وياسر قاسم وكرار جاسم وسيف سلمان ومهدي كامل وامجد كلف وجوستن حكمت عزيز وامجد راضي وحمادي احمد ومروان حسين.
وفي الوقت الذي لم يتم التعرف بعد عن ما اذا كانت جهود وزارة الشباب والرياضة لتامين انتقال المشجعين العراقيين قد اسفرت عن شيء، فان الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية قررت توفير ثلاث طائرات عسكرية كي تقل 180 من جماهير كرة القدم من الكويت إلى السعودية، وذلك لدعم ومساندة المنتخب الكويتي في مواجهته المرتقبة أمام المنتخب العراقي في الساعة الثامنة والربع من مساء الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للبطولة .
ومن المقرر ايضا، أن يعلن عدد من شركات القطاع الخاص الكويتي إضافة إلى رجال الأعمال عن توفير عدد كبير من الطائرات لنقل الجماهير مجاناً كدعم مادي ومعنوي للمنتخب.
وعدا عن كابتن المنتخب يونس محمود فقد شهدت القائمة النهائية ابعاد كل من اللاعبين : بشار رسن , وضرغام اسماعيل , واحمد عباس , ووليد سالم , وحسين عبد الواحد , وسامح سعيد , وحسين علي واحد , وهلكورد ملا محمد , ومصطفى جودة , ورضا نصر الله.
من جهته، وضع الفنان الإماراتي حسين الجسمي اللمسات الاخيرة على أغنية النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس الخليج ، والتي سيقدمها ضمن فقرات حقل افتتاح الدورة المقرر اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. الاغنية بعنوان « إذا اتحدنا « من كلمات عبد الله أبو راس وألحان رابح صقر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة