أجواء إيجابية لـ «أسود الرافدين»

الانباء القادمة الينا من محافظة البصرة تؤكد مثالية الاجواء التي تهيأت لمنتخبنا الوطني قبل ان يشد رحاله امس الى السعودية للمشاركة في منافسات كاس الخليج الثانية والعشرين بكرة القدم التي تبدأ منافساتها يوم غد الخميس الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الجاري وتستمر لغاية السادس والعشرين منه.
فاقامة التدريبات بعيداً عن الضغوطات واستقبال جمهور البصرة لوفد المنتخب ومؤازرة اللاعبين والدعم والحشد الكبير الذي شهدته الوحدات التدريبية للمنتخب في معسكره التدريبي القصير، عوامل مهمة لزيادة درجة الاعداد قبل المنازلة الرسمية في خليجي والتي يستهل شوطها الاسود بلقاء الازرق الكويتي مساء الجمعة.
التحاق العديد من الاسماء المحترفة بصفوف التشكيلة الوطنية التي ستدافع عن الوان الكرة العراقية في المحفل الخليجي يضاعف التحضير الامثل ويسهم في تعزيز معنويات اللاعبين الذين شملتهم دعوة اللعب في صفوف المنتخب الوطني.. اذ انضم للتشكيلة المحترف في ايران كرار جاسم ومحترفا الاهلي وعجمان الاماراتيين همام طارق واحمد ابراهيم ومن المقرر ان ينضم للتدريبات المحترف في اميركا جيستين ميرام ولاعب ريزا سبور التركي علي عدنان واحمد ابراهيم لاعب اوريبيرو السويدي وياسر قاسم لاعب ليوتن تاون الانجليزي.
اتحاد الكرة يعمل على تهيئة الاجواء الايجابية لتعزيز ودعم المشاركة العراقية في خليجي 22 الذي تضيفه مدينة جدة في السعودية، ونتطلع لرؤية الاسود وهم يحققون الانتصارات فوق المستطيل الاخضر بجهود اللاعبين وتطبيق الخطط التدريبية التي يضعها الملاك التدريبي علما ان الاخير شهد عودة النجم السابق باسل كوركيس بصفة ادارياً ووجوده ضرورياً لما يحمله من فكر تدريبي كبير واداري متميز وخبرة في التعامل مع المنافسات الخارجية ليكون عوناً لبقية اعضاء الملاك التدريبي المشرف على اسود الرافدين.
نسعى لتكون بدايتنا خيراً في لقاء الكويت الذي يعد مواجهته «ديربي» خليجي ينال متابعة الجميع لما تشهده لقاءات العراق والكويت من منافسة مثيرة واداء فني كبير، جمهورنا ينتظر زف البشرى من المباراة الاولى لنؤكد حقيقة احاديث اتحاد الكرة وملاكنا التدريبي اننا ذاهبون الى السعودية لنيل اللقب الذي خسرناه في النسخة السابقة بفارق الركلات الترجيحية امام الامارات.
falahalnasser@yahoo.com
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة