إليسا لا تخشى على نجوميتها من الإعلانات التجارية

دبي ـ وكالات:
«أحب لبنان أكثر من لازوردي، ولكنني لم أغن له، أغنياتي لا تعبر عن أي شيء أحبه ولا تنحاز لشخص معين دون غيره»..
هكذا قالت المغنية اللبنانية إليسا، أمس الأول، في قاعة «غلف 5» بفندق فيرمونت دبي، خلال المؤتمر الصحافي الذي جددت عبره صفتها سفيرة لشركة المجوهرات «لازوردي»، مضيفة أن لا صلة بين أغنياتها وأشخاص معينين في حياتها، كما نفت تقديم أي أغنية للعلامة التجارية التي تمثلها، رغم محبتها لها.
وبسؤال المغنية اللبنانية عمّا إذا كانت خائفة من أن تطفئ الإعلانات التجارية نجوميتها، لا سيما وإنها ترتبط بأكثر من ثمانية منتجات، من ضمنها المجوهرات، والساعات، والنظارات الشمسية، والهواتف المحمولة، وإحدى شركات المشروبات الغازية، إضافة إلى علامة العطر الخاصة بها، أوضحت أن خطواتها مدروسة بدقة في مجال الإعلانات التجارية، ولذلك فإنها لا تخشى على نجوميتها ونجاحها.
وقالت: قبولي بإعلان تجاري معين يعني أن كلينا سيشكل إضافة مهمة للآخر، وبالنسبة لي، فأنا أحب المجوهرات لأنها تكمل أنوثة المرأة وجمالها ورقتها، وكوني سفيرة لواحدة من العلامات التجارية المميزة في هذا المجال.
فهذا سيتيح المجال أمامي أكثر للتعبير عن ذوقي بالمجوهرات وللتأثير بعمق في اختيارات النساء في هذا الجانب الجميل من عالمهن، وقد وضعت لمساتي الخاصة على تصاميم جميع التشكيلات الجديدة بما فيها مجموعة «ديفا» و« شاين» و«دانتيل» و«سيمفوني».
على صعيد آخر رفضت إليسا تأكيد أو نفي مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «إكس فاكتور»، لا سيما بعد تردد أقاويل حول مشاركة المغنية أصالة نصري بدلاً منها في البرنامج، وقالت: ليس لدي معلومات في هذا الشأن لأدلي بها، ولكنني أحب أصالة.. «أصالة بتعمل جو».
وحول جديدها، قالت: سأعرض تشكيلات استثنائية من الذهب والألماس، كما سأقدم إعلاناً تلفزيونياً جديداً وحصرياً في كرواتيا وباريس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة