هند صبري أفضل فنانة كوميدية في استفتاء «سيدتي»

القاهرة ـ وكالات:
تسلمت الفنانة التونسية هند صبري، شهادة تقدير كأفضل ممثلة كوميدية من مجلة سيدتي، وذلك عن دورها في مسلسل «امبراطورية مين؟».
وحصلت هند صبري على المركز الأول في الاستفتاء الجماهيري الذي أجرته المجلة، لتقييم مسلسلات وبرامج رمضان 2014، من خلال المجلة والموقع الإلكتروني ورسائل SMS.
وقالت هند صبري عقب تسلمها شهادة التقدير، إن «المقياس الأول لنجاح الفنان، وأي عمل درامي هو الجمهور، وأنا سعيدة بالنجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل «امبراطورية مين؟» في رمضان، وبعد الشهر الكريم من خلال إعاداته على القنوات الفضائية، وأريد القول إن حصولي على تكريم مجلة سيدتي، لم يكن ليحدث بدون الجهد الكبير الذي بذله فريق عمل المسلسل، والذي كان سببًا في أن يحقق العمل هذا النجاح».
يذكر أنه يقام استفتاء المجلة سنويًا، ويغطي 50 فئة تضم الأعمال الدرامية، والفنانين المشاركين بها والبرامج ومقدميها، وفي فئة أفضل ممثلة كوميدية مصرية حصدت هند صبري النسبة الأكبر من الأصوات، وجاءت في المركز الثاني الفنانة لبلبة عن مسلسل صاحب السعادة، ثم نشوى مصطفى عن مسلسل أنا وماما وبابا، كما حصل مسلسل امبراطورية مين؟، على جائزة أفضل مسلسل كوميدي مصري في الاستفتاء ذاته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة