رودريغيز على رأس قائمة كولومبيا وفالكاو أبرز الغائبين

استعدادا لمواجهتي الولايات المتحدة وسلوفينيا
بوغوتا ـ وكالات:
أعلن الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم قائمة لاعبيه التي تخوض مواجهتي الولايات المتحدة وسلوفينيا وديا، حيث ضمت جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد وثلاثة لاعبين جدد، فيما شهدت غياب راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد بسبب الإصابة.
واللاعبون الثلاثة الذين استدعاهم بيكرمان في القائمة التي أعلنها الجمعة هم الظهير الأيسر بريان أنجولو، لاعب لودجوريتس البلغاري، والمدافع دانييل بوكانيجرا لاعب أتلتيكو ناسيونال، فضلا عن لياندرو كاستيانوس حارس مرمى إندبنديينتي ميديين، لكن القائمة شهدت غياب راداميل فالكاو، الذي لم يشارك في آخر ثلاث مباريات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وأضاف بيان للاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن اللاعبين الذين استدعاهم بيكرمان سيجتمعون في لندن خلال الأيام المقبلة، تبعا لانتهاء التزاماتهم مع أنديتهم.
وستقام المباراة الأولى من اللقائين الوديين المقبلين بملعب كرافين كوتيدج في لندن، في مواجهة المنتخب الأمريكي، يوم 14 من الشهر الجاري.. وفي 18 من الشهر نفسه ، سيحل منتخب (لوس كافيتيروس) ضيفا على نظيره السلوفيني في ليوبليانا.
وعقب المشاركة في مونديال 2014 ، خاضت كولومبيا ثلاث مباريات ودية حيث خسرت أمام البرازيل بهدف، وفازت على السلفادور بثلاثة نظيفة، وعلى كندا بهدف.
وتستعد كولومبيا حاليا لخوض بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي، فضلا عن استهلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وجاءت قائمة بيكرمان على النحو التالي: لحراسة المرمى: كاميلو فارجاس (سانتا فيه) وخوسيه فرناندو كوادرادو (أونسي كالداس) ولياندرو كاستيانوس (إندبنديينتي ميديين).
للدفاع: كريستيان زاباتا وبابلو أرميرو (ميلان الإيطالي) وإيدر ألفاريز بالانتا (ريفر بليت الأرجنتيني) وسانتياجو أرياس (آيندهوفن الهولندي) وجيسون موريو (غرناطة الإسباني) ودانييل بوكانيجرا (أتلتيكو ناسيونال) وبيدرو فرانكو (بشيكتاش التركي) وبريان أنجولو (لودجوريتس البلغاري).
للوسط: جيمس رودريجيز (ريال مدريد الإسباني) وألكسندر ميخيا (أتلتيكو ناسيونال) وكارلوس سانشيز (أستون فيلا الإنجليزي) وأبيل أجيلار (تولوز الفرنسي) وخوان جييرمو كوادرادو (فيورنتينا الإيطالي) وفريدي جوارين (إنتر ميلان الإيطالي) وخوان فرناندو كينتيرو (بورتو البرتغالي) وإيدوين كاردونا (أتلتيكو ناسيونال) وكارلوس كاربونيرو (تشيزينا الإيطالي).
للهجوم: تيوفيلو جوتييريز (ريفر بليت) وكارلوس باكا (إشبيلية الإسباني) وجاكسون مارتينيز (بورتو البرتغالي) وأدريان راموس (بوروسيا دورتموند الألماني) ويمي تشارا (ديبورتيس توليما).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة