الأخبار العاجلة

بطولة الاندية النفطية

«1»
بحسب ما ورد الينا من بيان للمكتب الاعلامي لوزارة النفط فان اليوم الاحد موعد لانطلاق بطولة اندية كأس وزير النفط بكرة القدم وهي بطولة تنال قدراً كبيراً من الاهتمام والرعاية من الوزراة لديمومة نشاطات الاندية المنضوية تحت لوائها.
ان دعم اندية «النفط» الرياضية يشكل عاملاً مهماً في تحقيق النجاحات وتفوقها في شتى الالعاب، وشهدنا تألقاً وتميزاً للجان المشرفة على منافسات البطولة بنسخها السابقة، ادارة نادي النفط حريصة على المساهمة الفعالة في نجاح البطولة، ونشاهد ادارة النادي تعمل كتلة واحدة لمتابعة كل صغيرة وكبيرة في المباريات منطلقة من مسؤولياتها المضاعفة في تهيئة الاجواء المثالية للوصول بالبطولة الى بر الامان والخاتمة السعيدة بالتعاون مع لجان الوزارة الرياضية.
وفي صعيد الجانب الفني فالاندية النفطية تستفيد كثيراً من المنافسات لاسيما وانها حاليا متوقفة اضطرارياً بعد تأجيل منافسات الدوري الممتاز بسبب اقتراب مشاركة المنتخب الوطني في خليجي 22، مباريات البطولة ستمنح لاعبي الاندية عاملاً جيداً في اللياقة البدنية وزيادة معدلاتها، مع تنافس مثير فوق المستطيل الاخضر بين اللاعبين واجتهاد الملاكات التدريبية لتطبيق خططها الفنية، فضلاً عن الجمهور الذي سيتابع المباريات، اذ توفر المنافسات في هذه البطولة فرصة اخرى لبروز مواهب واعدة.

«2»
نتلمس طريق النجاح والانتصارات بوحدتنا «قولاً وفعلاً».. اسودنا مقبلون على المشاركة في خليجي 22 ونهائيات الامم الاسيوية، يحتاجون الى مساندة ومؤازرة، لنقطع الطريق على المتربصين بكرتنا ويحاولون وضع العراقيل امامها.
المنتخب الوطني هو ملك للجميع وليس ملك اتحاد الكرة اوالمدرب حكيم شاكر، نجاحه مرهون بتنقية الانفس والابتعاد عن الاحقاد ومحاولة الاطاحة بالمدرب عبر بث شائعات يروج لها بعض الناقمين على نجاحات الكرة العراقية في السنوات الاخيرة وتحديداً باشراف المدرب الوطني حكيم شاكر.
falahalnasser@yahoo.com
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة