مواهب واعدة تحصد اوسمة المقدمة في بطولة الاندية

الدعمي تثني على تفوق «شابات الجماهير» بالعاب القوى:
بغداد ـ الصباح الجديد:
افرزت بطولة اندية العراق بالعاب القوى التي ضيفها مضمار ملعب الشعب الدولي، تألق كبير للاعبات اندية محافظة كربلاء، اذ جاءت اندية كربلائية بالمرتبة الاولى على التوالي»العراق، الجماهير، الغاضرية».. ومن اجل تسليط الضوء على مشاركة نادي الجماهير الكربلائي التقينا بمدربة الفريق حمدية خضير الدعمي، فقالت: جاءت مشاركة فريق نادي الجناهير مثمرة جداً في منافسات فئة الشابات ببطولة العاب القوى الاخيرة التي اختتمت في ملعب الشعب الدولي، وسجلت لاعبات الفريق نتائج ايجابية برغم عدم امتلاكهن الخبرة الكافية اسوة باندية اخرى اعتمدت على لاعبات جاهزات للمشاركة في البطولة، وشارك فريقنا بلاعبات من المحافظة فقط وتمكنت اللاعبات من اثبات جدارتهن في المنافسات.. ولاعبات الفريق هن « زينب عامر وحوراء عامر والاء خليل وزهراء علي وبنين ماجد والهام فرحان وهند عبد الامير ونيران عبد الامير ورؤى عبد الخضر ووسن عامر».
وعن نتائج الفريق واللاعبات ، قالت: حصل فريقنا على المركز الثاني لفئة الشابات بمجموع 135 نقطة.. وحصلت زينب عامر على المركز الاول بالقفز العالي، بعد ان سجلت رقماً وقدره 1.45م.. والمركز الاول بالوثبة الثلاثية والمسافة 9.73 م والمركز الثاني بـ 100 متر حواجز.
اما حوراء عامر فحصلت على المركز الثاني بالقفز العالي برقمها 1.35 والمركز الثاني في الطفر العريض بمسافة 4.58 م وحلت رابعة بالوثبة الثلاثية.. وحصلت اللاعبة الاء خليل على المركز الثاني في رمي الرمح بمسافة 19.98 في حين تمكنت اللاعبة بنين ماجد من الحصول على المركز الثالث في سباق 100م حرة والمركز الثالث في 10كم مشي وكذلك المركز الثالث في سباق 400م حرة .
وحصلت اللاعبة زهراء علي في سباق 400م حواجز على المركز الثالث وكذلك في سباق 1500م وايضاً في 5000 م على المركز الثالث، وفي سباق البريد 4×100 حصل الفريق على المركز الثاني وفي سباق البريد 4×400م حصل الفريق على المركز الثالث.. واشارت الدعمي الى ان اللاعبة زينب عامر كانت من اللاعبات المتميزات واستطاعت ان تتغلب على لاعبة المنتخب الوطني بالوثبة الثلاثية وتتوج بالوسام الذهبي .. مبينة ان النجاحات جاءت بعد تعاون كبير من الهيئة الادارية مع الملاك التدريبي واللاعبات اللواتي استعدن بشكل جيد للمشاركة في البطولة.
واضافت الدعمي: هنالك متابعة كبيرة ودؤوبة من رئيس الهيئة الادارية للنادي كاظم علي محمد والمشرفين على الفريق كاظم جواد والدكتورة ثائرة عبد الجبار.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة