الأخبار العاجلة

غداً.. انطلاق بطولة كأس وزير النفط بكرة القدم

بغداد – زينب الحسني:
تنطلق يوم غد الاحد بطولة الاندية النفطية بكرة القدم التي تنظم برعاية وزير النفط عادل عبد المهدي.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة النفط عاصم جهاد ان البطولة ستنطلق بلقاء نادي مصافي الوسط على ملعبه مع نظيره نفط الوسط، في حين سيحتضن ملعب نادي النفط لقاء ناديي النفط وغاز الجنوب، كما سيشهد ملعب نادي النفط مباراة ناديي نفط الجنوب وغاز الشمال.
واضاف ان البطولة قسمت على مجموعتين تضم الاولى اندية مصافي الوسط، ونفط ميسان، ونفط الوسط فيما تضم المجموعة الثانية اندية « النفط و نفط الجنوب وغاز الشمال و الجنوب» ويكون نظام البطولة بطريقة الدوري لمرحلة واحدة لكل مجموعة حيث يترشح الاول والثاني من كل مجموعة لخوض مباراة نصف النهائي، اذ من المؤمل ان تقام المباراة النهائية في 18 من الشهر الجاري.
وبين جهاد ان اللجنة المنظمة والمشرفة على البطولة كانت قد عقدت اجتماعا فنيا مع مجلس الاندية النفطية المشاركة في البطولة اذ جرت قرعة البطولة للأندية التي تستمر حتى 18 من الشهر الجاري.
وتابع ان البطولة تأتي بهدف رفع مستوى اداء الاندية الرياضية والاستعداد لبطولة دوري اندية العراق، موضحا بأن الوزارة كانت قد نظمت البطولة في الاعوام السابقة بهدف الارتقاء ورفع المستوى الفني للاندية النفطية في غضون توقف الدوري الممتاز الذي تشارك فيه الاندية النفطية العراقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة