«الشباب والرياضة» تشارك في استقبال وفد منتخب الناشئين المتوج بلقب العرب

قحطان جثير يطالب بـ «مد يد العون» لفريقه
بغداد ـ الصباح الجديد:
شاركت وزارة الشباب والرياضة في استقبال وفد منتخب الناشئين بكرة القدم الحائز على لقب كاس العرب تحت 17 سنة بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى في العاصمة القطرية الدوحة.
واقيم استقبال للمنتخب لدى وصوله الى مطار بغداد الدولي قادما من الدوحة، اذ اثنى نائب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقي بشار مصطفى على الانجاز خلال تقليد الجهازين الفني والاداري واللاعبين باقة الورود تثمينا على الانجاز الذي حققوه.
وبين مصطفى ان العلاقة التي تجمع وزارة الشباب والرياضة مع الاولمبية، هي علاقة تكاملية وان توجيهات وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان بفتح منشآت الوزارة امام الاتحادات سيكون له الاثر الواضح في الحصول على النتائج المرجوة، وان اللقاءات التي جمعت المكتب التنفيذي مع السيد الوزير اعطت صورة واضحة عن توجهات الوزارة لبناء رياضة تسير على السكة الصحيحة.
الى ذلك اوضح نائب رئيس اتحاد الكرة شرار حيدر ان الدعم الحكومي واهتمام وزارة الشباب والرياضة بالقطاع الرياضي وكرة القدم خاصة سيعطي ثماره، اذ لمسنا حجم هذا الاهتمام الذي ياتي في توقيت مهم، اذ ان المنتخب مقبل على المشاركة في خليجي 22 فضلا عن الاستحقاق القاري في امم اسيا 2015 في استراليا.
وطالب مدرب منتخب الناشئين قحطان جثير المؤسسات الرياضية مد يد العون للمنتخب من خلال تهيئة المعسكرات التدريبية والمباريات التجريبية التي تكون محطات اختبار قبل المشاركة في البطولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة