«المنصور» تضيف الى اعمالها مشروع مجمع الزبيدية السكني

بغداد ـ الصباح الجديد:
تقوم شركة المنصور العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان بتنفيذ مشروع المجمع الزبيدية السكني في محطة واسط الحرارية –الكوت الزبيدية.
واوضح مدير عام شركة المنصور زيدان خلف لعيبي ان بناء المجمعات السكنية من حيث الملاك الهندسي والفني والتجارب التي سبقتها وتؤكد مدى كفاءة الشركة يقع المشروع بلقرب من محطة كهرباء الزبيدية .
من جهته اشار الناطق الاعلامي لشركة علي عطوان الخالدي الى ان المشروع هو عبارة عن دور سكنية ارضية وبعدد (22 ) دارا وبمساحة 250 متر مربع ، و60 بناية عمودية تتالف الواحدة من ثلاثة طوابق وتشتمل على (6)شقق سكنية موزعة بواقع شقتين لكل طابق وان مساحة الشقة الواحدة هي بحدود 120 متر مربع و6 بنايات عمودية تتالف من 3 طوابق وتشتمل على غرف للعزاب مع مجموعات صحية متكاملة لكل طابق وبمساحة تقريبية 500 متر مربع للطابق الواحد وتضم في طابقها الارضي صالة استراحة , قاعة للغسيل والكوي مع مطبخ مركزي وقاعة لتناول الطعام .
واضاف انه سيتم انشاء جميع المستلزمات الضرورية للمجمع من مدارس ومستوصف واسواق وطرق ومنظومات الصرف الصحي وتصريف مياة الامطار ومنظومات الماء الصافي والماء الخام لسقي الحدائق ومنظومة اطفاء الحريق,الانارة مع السياج الخارجي والاستعلامات وانشاء محطتي معالجة مياة الصرف الصحي والمياة الصالحة للشرب مع زراعة تشجير الموقع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة