«الوطني» يعسكر في البحرين استعداداً لخليجي 22

34 لاعباً في مفكرة حكيم شاكر
بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلن المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير عن تشكيلة المنتخب العراق لكرة القدم التي ستمثل العراق في بطولة خليجي 22 التي ستنطلق منافساتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الثالث عشر من شهر تشرين الثاني الجاري.
وقال كامل زغير في تصريح صحفي، ان “التشكيلة التي اعلن عنها مدرب المنتخب حكيم شاكر تألفت من اربعة وثلاثين لاعبا هم، يونس محمود، سلام شاكر، ياسر قاسم، احمد ياسين، سيف سلمان، جلال حسن، محمد حميد، علي ياسين، احمد ابراهيم، علي بهجت، بشار رسن، مهدي كريم، مهدي كامل، حمادي احمد، همام طارق، امجد كلف، مصطفى ناظم، مروان حسين، ضرغام اسماعيل، سعد عبد الامير، احمد عباس، وليد سالم، علي عدنان، حسين عبد الواحد خلف، سعد ناطق، سامح سعيد، علي عباس، حسين علي واحد، هلكرد الملا محمد، مصطفى جودة، كرار جاسم محمد، جستن جوزيف ميرام، امجد راضي، رضا نصر الله”. واضاف زغير ان “الاتحاد قرر اقامة معسكر تدريبي في البحرين يبدأ في الثالث من الشهر المقبل ويستمر لغاية انطلاق البطولة”.
يشار الى ان “اسود الرافدين يستهلون شوطهم في خليجي 22 بلقاء المنتخب الكويتي يوم الرابع عشر من هذا الشهر ويواجهون في المباراة الثانية المنتخب العماني في السابع عشر منه، ويختتمون مباريات المجموعة الثانية بلقاء المنتخب الاماراتي يوم العشرين من الشهر نفسه”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة