«أمانة بغداد» الأول في ختام منافسات الأندية ببطولة البولنغ

«وطني المتقدمين» يواصل تحضيراته لبطولة العالم
بغداد ـ فلاح الناصر:
فرض لاعبو ولاعبات نادي امانة بغداد حضورهم الكبير في اختتام بطولة الاندية بالبولنغ التي اسدل الستار على منافساتها عصر اول من امس في قاعة المركز التدريبي لاتحاد اللعبة.. وشهدت البطولة مشاركة نحو 35 لاعباً ولاعبة يمثلون اندية «امانة بغداد والخطوط والارمني والاثوري والسياحة والنصر والسلام والاعظمية والصيد».
واقيمت البطولة بنظام المنافسات الفردية، اذ توج ثائر عبد الحسين من امانة بغداد بالمركز الاول في بطولة المتقدمين تلاه زميله احمد سلمان وحل زميلهما جلمار ناصر بالمركز الثالث، وفي فئة الشباب احرز محمد مصطفى من الارمني المركز الاول تلاه وسام شاكر من الاثوري بالمرتبة الثانية وحيدر احمد غازي من امانة بغداد بالمركز الثالث، وفي فئة الناشئين حل نبيل حيدر من الاثوري بالمركز الاول وجاء بلال مصطفى من الارمني ثانيا وفادي رستم من الاثوري بالمركز الثالث.
وفي منافسات اساتذة النساء جاءت منى خوشو بولص من امانة بغداد بالمركز الاول تلتها زميلتها الاء عبد الحسين ثانية وتالين شانت من الارمني بالمرتبة الثالثة وفي فئة الشابات حلت لارا سرمد من نادي امانة بغداد بالمركز الاول تلتها سارة حمزة من نادي الصيد ثانية ولانا سرمد من الاثوري بالمرتبة الثالثة.
وفي نهاية البطولة وزعت الجوائز بين اللاعبين المتفوقين، واهدى اتحاد اللعبة درع الاتحاد الى ممثلي ناديي امانة بغداد والارمني بعد مشاركتهما الفعالة في البطولة وحضورهما لمؤازرة اللاعبين مما اسهم بارتفاع وتيرة الاداء الفني.
من جانبه قال امين سر اتحاد البولنغ نديم اصطيفان ان البطولة شهدت مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات الجدد الذين يتوقع لهم ان يبرزوا بشكل كبير في البطولات المقبلة.. واشار الى ان الجميع اسهم في نجاح المنافسات التي انطلقت يوم العشرين من شهر ايلول الماضي واقيمت المنافسات وسط اجواء جميلة ومنافسات مثيرة بين المشاركين والمشاركات.
وعن تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة العالم، اوضح اصطيفان قائلاً: من المقرر ان يشارك المنتخب الوطني في بطولة العالم التي ستقام في دولة الامارات العربية ابتداءً من الاول من شهر كانون الاول المقبل ولغاية الخامس عشر منه، وسيشارك العراق بستة لاعبين ثلاث للمتقدمين هم ماهر عبد الحسين وثائر عبد الحسين وحيدر جليل والعدد ذاته لفئة الشباب وهم حيدر احمد غازي وامير حيدر ومحمد مصطفى، مبيناً ان رئيس الاتحاد ليث تومي سيرأس وفدنا للبطولة وعضو الاتحاد مصطفى رؤوف ادارياً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة