حبس شيرين 6 أشهر وتغريمها لتعديها على شريف منير

القاهرة ـ وكالات:
قضت محكمة جنح المقطم بحبس المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزله.
وكان الفنان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم في شهر رمضان الماضي يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبدالوهاب، بسبب سقوط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة إضافة إلى سقوط قطع من الرخام على منزله.
وجاء في البلاغ أن العناية الإلهية أنقذت إحدى بنات الفنان المصري عقب إلقاء أحد أفراد أسرة شيرين قطعة رخام كادت تسقط على رأسها، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة توجه له ألفاظاً خادشة للحياء، ما دفعه لتحرير محضر ضدها.
بعدها توجهت المطربة إلى حديقة المنزل المملوكة للفنان وقامت بإتلاف كشك الحراسة الخاص بالحديقة وتحطيمه أمام البواب، حيث تسكن الفنانة بالطابق الثاني في نفس المنزل الذي يسكنه شريف منير.
من جانبه قال محمد عبدالله الضوي محامي شريف منير إنه توقع صدور حكم بالحبس والغرامة ضد شيرين، مضيفاً أن الدعوي كان لها شقان جنائي ومدني، ويعاقب في الأول بالحبس والثاني بالتعويض أو الغرامة.
وقال الضوي إن منير أقام الدعوى بعدما رفضت الفنانة كل محاولات الاعتذار أو الصلح، مؤكداً أن الغرض الحقيقي من رفع الدعوى هو تحديد طريقة أفضل للتعامل بين الفنان وجارته.ل الفنان شريف منير إنه قرر التنازل عن التعويض قبل أن يعرف قيمته لصالح صندوق «تحيا مصر» لدعم البلاد في الفترة المقبلة، مؤكداً أنه لا ينتظر الحصول على أموال كمكسب شخصي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة