الترقب على أشده مع تأهل 10 مشتركين إلى الحلقات النهائية المقبلة من “Arab Idol”

بيروت ـ الصباح الجديد:
تزداد أجواء الترقب والرهبة أسبوعاً بعد أسبوع، وحلقة بعد أخرى، مع تصاعد وتيرة التحديات والمنافسات في الموسم الثالث من “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر”. اليوم، يقع العبء الأكبر على الجمهور الذي تعود له وحده مهمة تحديد مصير المشتركين في البرنامج، إذ يقرر بتصويته أسماء المتأهلين إلى الحلقات المقبلة.
في حلقة السبت، انتهت رحلة المشترِكيْن حميد العبدولي من الإمارات وسهر أبو شروف من سوريا، وذلك بعد وقوفهما في منطقة الخطر مع المشترك محمد حسن من مصر، ولم تمنح اللجنة البطاقة الذهبية لأي منهما. في هذا الوقت، عاد حسن إلى المنافسة لحصوله على النسبة الأعلى من التصويت بين الثلاثة، في سهرة استضافت النجم التونسي صابر الرباعي الذي غنى باقة من أغنياته الجديدة.
أما في حلقة الجمعة، فأثنى النجوم – أعضاء لجنة التحكيم على أداء المشتركين، ورفعت الفنانة أحلام البطاقة الخضراء لمعظمهم. وانتظر الجميع سهرة النتائج التي حدّدت مصير اثنين من المشتركين الـ 12، وأخرجتهما من المسابقة، ليتأهل 10 منهم فقط إلى حلقتي الأسبوع المقبل.
في بداية حلقة النتائج الثانية من “المرحلة النهائية”، وجّه البرنامج عبر مقدمه أحمد فهمي وعضو لجنة التحكيم حسن الشافعي، التعازي لأهالي الشهداء الذين سقطوا في سيناء في مصر. بدورهما، وجه نانسي عجرم ووائل كفوري تعازيهما إلى أهالي شهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا في طرابلس في لبنان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة