هيفاء وهبي: لا أحادث مرآتي

بيروت ـ وكالات:
افتتحت النجمة هيفا وهبي الحلقة الأولى من برنامج «المتّهم» في موسمه الثاني، وأطلّت مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، في حوار هادىء وصريح، كشفت فيه عن الكثير من الحقائق، وأوضحت العديد من الأمور والنقاط.
عن طموح وأحلام هيفا بعد كلّ الألقاب والنجاحات التي حققتها في حياتها، قالت بأنها وفية لحلمها وتنهض كل صباح مع حلم جديد». كشفت هيفا بأنها لا تحادث مرآتها وبأنها لم تصل إلى هذه المرحلة بل تقف أمامها كأي امرأة، «المرآة هي مجرد زجاج تعكس مظهري».
في فقرة الاتهامات، قالت هيفا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب صوتها جميل «لكن أحب أن أستمتع إلى أعمال فرحة بصوتها وليس فقط الشجن». وعن الفنانة الإماراتية أحلام، قالت : «هي سيدة قوية وصاحبة صاحبها وتعبّر عن حبها لزميلاتها على العلن» لكنها اتهمتها بأنها انفعالية ناصحة «الملكة» بعدم الاكتراث مقتبسة عبارة في أغنيتها «واللي ما يطول العنب». وللفنانة نوال الزغبي، قالت: «نوال فنانتنا. دون نوال يكون الفن ناقصاً. لكنني رغبت في أن يكون لديها Come Back «عودة فنية» أقوى لأنها تستطيع». واتهمت نانسي عجرم بنعومتها البالغة ووصفتها بالطفلة. الفنان مروان خوري اتهمته بأنه « ملك الإحساس، لكنه يختار أغاني له أجمل من تلك التي يعطيها للنجوم». فيما وجّهت الاتهام الأقوى إلى شمس الأغنية نجوى كرم التي اعتبرتها هيفا انجرفت إلى أعمال لا تليق بأسلوبها الغنائي وثقله، مع أن ذلك دليل ثقة. وبعفوية طالبت فارس كرم بأن «يخفف من وسامته» ووصفت وائل كفوري بالقمر وصاحب اسم يسمح له أن يكون عضو لجنة تحكيم برنامج «أراب آيدول» ويقرر مصير مواهب بعيداً عن ذكر اسم راغب علامة كل مرة والمقارنة بينهما.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة