البحث عن نبيلة عبيد

القاهرة ـ وكالات:
أكدت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد انها تستعد للسفر إلى بيروت خلال الأيام المقبلة لبدء المراحل الأولى من برنامجها «البحث عن نبيلة عبيد» الذي تنتجه روتانا وسيُعرض على شاشتها خلال الفترة المقبلة.
وتابعت عبيد أن الفكرة بدأت من خلال برامج المسابقات، إلا أن الاختلاف يكمن في أن البحث هذه المرة حول المواهب في التمثيل من مختلف البلدان العربية، بحيث إن الفائز سيشارك في العمل الدرامي الذي سيدور حول قصة حياتها.
وقالت نبيلة إنها ستعرض خلال المسلسل سيرة حياتها منذ نشأتها مرورًا بجميع المراحل والصعوبات التي مرّت بها وواجهتها حتى وصولها إلى النجومية وتحقيق طموحها. ونفت عبيد أن يتطرّق العمل إلى ما قد يؤذي أشخاصًا مرّوا في حياتها كما خشي البعض، حيث إنّها تحترم رغبة البعض في عدم ذكر تفاصيل تخصّ حياتهم.
وترى نبيلة أنّ اختلاف فكرة البرنامج عن برامج المسابقات الموجودة حاليًا هو ما حمّسها على القيام بهذه الخطوة لأنه سيتم اختيار متسابقين على مراحل لمعرفة الممثلة التي ستقدّم شخصيتها.
وعما إذا كانت الفكرة متشابهة مع فكرة برنامج «العندليب من يكون» التي من خلالها تمّ اختيار شادي شامل ليقدّم شخصية العندليب الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل تلفزيوني منذ سنوات، قالت عبيد: «الأمر والتوقيت مختلفان لأنه لطالما كانت هناك فكرة لتقديم قصة حياة العندليب ومن ثم تمّ ترتيب المسابقة لاختيار الفنان الذي يجسّد الشخصية، ولكن برنامجي يجري بشكل أكبر وأعمق من خلال اختيار متسابقين من مختلف الوطن العربي واكتشاف مواهب متعددة من الممثلين لا فقط من سيقدّم شخصيتي، ولكن ستُكتشف مجموعة كبيرة إلا أن الفائزة ستقدّم قصة حياتي».
وأضافت أنها قرّرت التفرّغ للبرنامج لأنه يحتاج إلى تركيز ومجهود وهو ما جعلها تؤجّل عملًا دراميًا كان من المفترض أن تشارك فيه خلال الفترة المقبلة ولكنها فضّلت أن تعمل عليه العام المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة