الأخبار العاجلة

مان سيتي ينتظر سقوط تشيلسي أمام كريستال بالاس في الدوري الانكليزي

ليفربول يحل ضيفاً على كوينز بارك غداً
لندن ـ وكالات:
يتطلع تشيلسي إلى عدم تكرار ما حدث في زيارته الأخيرة لملعب كريستال بالاس بينما يأمل مانشستر سيتي في سقطة
أخرى لتشيلسي حتى يستطيع تقليص الفارق معه على صدارة جدول الدوري الإنكليزي.
ويتصدر تشيلسي جدول المسابقة برصيد 19 نقطة ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة بعد سبع مباريات لكل فريق وقبل انطلاق فعاليات المرحلة الثامنة اليوم السبت.
ويحل تشيلسي ضيفا على كريستال بالاس اليوم السبت ويأمل في عدم تكرار ما حدث في زيارته الأخيرة إلى استاد «سيلهورست بارك» عندما خسر صفر/1 أمام مضيفه كريستال بالاس في مارس الماضي.

سجل خال من الهزائم
وما زال تشيلسي هو الفريق الوحيد في الدوري الإنكليزي الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المسابقة هذا الموسم كما وسع الفارق الذي يفصله عن مانشستر سيتي حامل اللقب إلى خمس نقاط قبل لقاء الأخير مع توتنهام اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة.
ويتطلع كريستال بالاس إلى استعادة اتزانه بعد الهزيمة صفر/2 أمام هال سيتي قبل فترة توقف المسابقة بسبب المباريات الدولية التي شهدتها الأيام الماضية.
وكانت الهزيمة هي الأولى لكريستال بالاس بعد أربع مباريات حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم بقيادة مديره الفني الجديد نيل وارنوك الذي حل مكان المدرب توني بوليس أغسطس الماضي.
وقال جويل وورد مدافع الفريق إنه ما من سبب يمنع كريستال بالاس من تكرار الفوز على تشيلسي علما بان الفوز على تشيلسي في الموسم الماضي كان بداية مسيرة انتصارات امتدت عبر خمس مباريات وأنقذت الفريق من شبح الهبوط
لدوري الدرجة الأولى.
وأضاف أن فريقه سيسعى لترك اثر في مباراة اليوم كما يأمل اللاعبون في تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة رائعة.
ومع حصده 19 نقطة من اول سبع مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم، حقق تشيلسي ثاني أفضل بداية له في أي موسم بتاريخ الدوري الإنجليزي ولا يتفوق عليها سوى حصد الفريق جميع النقاط ال12 من مبارياته السبع الأولى
في موسم 2005 /2006 الذي توج في نهايته بلقب المسابقة.

مان سيتي وتوتنهام
ويأمل مانشستر سيتي في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي عندما يستضيف توتنهام اليوم علما بأن نتائج الفريقين سويا في السنوات الأخيرة تشهد على تفوق واضح لمانشستر سيتي الذي حقق الفوز في ست من آخر سبع مباريات خاضها الفريقان سويا وكان من بينها الفوز على توتنهام 6/صفر و5/1 في الموسم الماضي.
كما حقق مهاجمو مانشستر سيتي نجاحا واضحا في مواجهة توتنهام في الآونة الأخيرة حيث هز إدين دزيكو شباك توتنهام ست مرات في آخر ست مباريات بين الفريقين وسجل زميله الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو خمسة أهداف في آخر خمس مباريات بين الفريقين.
وقد يستمر هذا التفوق لمانشستر سيتي اليوم في مواجهة توتنهام الذي حقق الفوز في ثلاث فقط من آخر 11 مباراة خاضها خارج ملعبه ضمن منافسات الدوري الإنجليزي عبر الموسمين الماضي والحالي.
ويستضيف أرسنال فريق هال سيتي في تكرار للمواجهة بينهما في نهائي كأس إنجلترا بالموسم الماضي بينما يلتقي برينلي الذي لم يحقق أي فوز بالمسابقة هذا الموسم فريق ويستهام كما يحل استون فيلا ضيفا على إيفرتون في ثلاث مباريات أخرى بنفس المرحلة اليوم.
ويسعى نيوكاسل إلى تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم عندما يستضيف ليستر سيتي غدا كما يلتقي ساوثهمبتون فريق سندرلاند في مباراة أخرى اليوم السبت.

مباريات الغد
ويحل ليفربول ضيفا على كوينز بارك رينجرز ويلتقي ستوك سيتي فريق سوانسي غدا الأحد بينما تختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء ويست بروميتش ألبيون مع مانشستر يونايتد.
واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه بعد البداية الهزيلة له في الموسم الحالي بقيادة مديره الفني الجديد الهولندي لويس فان جال وحقق الفوز في ثلاث من آخر أربع مباريات بالمسابقة ليتقدم إلى المركز الرابع.
ويحتاج الفريق إلى الفوز على مضيفه ويست بروميتش ألبيون لترتفع معنوياته قبل مواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة