الأخبار العاجلة

الكشف عن المرشحين لجائزة أفضل مدافع في الليغا

مدريد ـ وكالات:
أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني عن أسماء المرشحين الثلاث لينل جائزة أفضل مدافع بالليجا لموسم 2013-2014، ويأتي كل من البرازيليان جواو ميراندا وفيليبي لويس أبرز المرشحين لنيل الجائزة والتي سيقام حفلها في 28 المقبل.
وتم ترشيح ميراندا وفيليبي لويس من أتلتيكو مدريد وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد كالمرشحين الثلاث لنيل الجائزة، ويعتبر مدافعو حامل لقب الدوري الاسباني أبرز المرشحين كونهم قادوا أتلتيكو مدريد لتحقيق اللقب بالإضافة إلى أن «الروخي بلانكوس» كان أفضل دفاع الموسم الماضي بتلقي أقل عدد من الأهداف.
وشكل جواو ميراندا ثنائية في قلب الدفاع رائعة مع دييجو جودين وكان لاعب رئيسي في قيادة الأتلتيكو ليكون أفضل دفاع بالليجا الموسم الماضي وأيضاً في تحقيق الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا لجائزة «زامورا» وسجل المدافع البرازيلي هدفين بالدوري.
ومن جانبه فإن فيليبي لويس المنتقل هذا الصيف إلى تشيلسي الإنجليزي كان من أبرز أسلحة «الروخي بلانكوس» الموسم الماضي سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.
وفي الأخير يأتي مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس والذي حقق الجائزة في موسم 2012-2013، المدافع الأندلسي وعلى الرغم من أن فريقه إحتل المركز الثالث كان واحدا من أبرز لاعبي الفريق الأبيض في الليجا وأحرز 4 أهداف في 32 مباراة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة