الأخبار العاجلة

اليغري: لا مشكلات مع فيدال.. وماركيزيو الأفضل في يوفنتوس

روما ـ وكالات:
نفى المدرب الايطالي ماسيمليانو اليغري المدير الفني لليوفنتوس وجود اي خلافات مع لاعبه التشيلي ارتورو فيدال بعدما ابقاه المدرب في لقاء روما الأخير على مقاعد البدلاء وهو ما ارجعته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت إلى تأخر فيدال عن تدريب يوفنتوس الرئيسي قبل المباراة بسبب سهره في احد الملاهي الليلية وتورطه في احد المشاجرات.
وقال اليغري في حوراه المطول مع صحيفة كوريري ديلا سيرا «فيدال بقي على مقاعد البدلاء امام روما لأني فضلت استخدام لاعب لديه مرونه تكتيكية يجيد الادوار الدفاعية في ظل عودة بيرلو فاخترت ماركيزيو وهو بالمناسبة اللاعب الأكثر ابهاراً بالنسبة لي منذ تدريبي لليوفنتوس».
وأضاف اليغري «الجميع يعرف الان انه لا يمكن القيام بشيء سيء ويبقى سراً في ظل انتشار الهواتف المحمولة والكاميرات والانترنت ولا يوجد اي ازمة تخص فيدال مثلما انتشر في الصحف».
واستمر المدرب الايطالي في حديثه معلقاً على دور المدرب «المدرب عليه ان يقوم بتدريب اللاعبين لا ان يقوم بدور المعلم في المدرسة، تخيل لو ظللت تشرح لمدة ساعتين للناشئين عن الفارق بين 4-4-2 و 4-3-3 ، بالتأكيد سيشعرون بالملل ولهذا يجب ان يختلف خطاب المدرب مع كل فريق طبقاً لمرحلته العمريه وخبراته الكروية».
وعن الازمة الدفاعية التي يعاني منها يوفنتوس في ظل اصابة كاسيراس وبارزالي قال اليغري «اوجبونا يؤدي بشكل ممتاز ولوكا ماروني سيدخل مع المجموعة كمدافع بالإضافة إلى اماكنية الاستعانه بليشتشتاينر كمساك او اللعب بأربعة لاعبين في الدفاع ، لدينا العديد من الحلول ولا أشعر بالقلق».
وعن المنافسة على لقب الدوري قال اليغري «مازلنا في البداية ، ميلان لم يخسر سوى لقاء وحيد، نابولي بدأ في العودة للانتصارات وفيورنتينا فريق قوي هذا الموسم والانتر قادر على التعافي، من المبكر حصر المنافسة بيننا وبين روما، لو خسرنا من روما بعد الخسارة في مدريد لربما تم استبعادنا من المنافسة ايضاً، هل هذا منطق ؟ «.
وعن مستوى الكالشيو قال اليغري «الجميع خارج ايطاليا يؤكد تدهور مستوى الكرة الايطالية ولكن ما يحزني انهم يتركون الامور الفنية ويتحدثون عن الامور الجانبية مثل قرارات التحكيم وخلافه بالرغم من ان الحكام الايطاليين نجدهم يديرون نهائي المونديال في النهاية!».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة