«الناشئة» وكأس العرب

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم الى دولة قطر للمشاركة في بطولة العرب التي تقام في الدوحة.. ونشر الاتحاد العربي جدولا بمواعيد المباريات على موقعه الرسمي حيث تنطلق منافسات البطولة في الـ20 من تشرين الأول الجاري، بلقاء المنتخب القطري ونظيره البحريني اللذان يلعبان مباراة الافتتاح.
وحدد الاتحاد العربي الـ21 من هذا الشهر موعدا لمباراة منتخبنا مع نظيره السوداني، ومن ثم يلتقي المنتخب السعودي في مباراته الثانية في الـ24 منه، ويواجه في مباراته الأخيرة في المجموعة المنتخب الفلسطيني في الـ27 من الشهر نفسه.
يشار الى ان منتخب الناشئين بكرة القدم يقوده المدرب قحطان جثير ومساعديه احمد جمعة وغالب عبد الحسين ومؤيد جودي ومدرب حراس المرمى حسين جبار.
تابعت «الصباح الجديد» وحدات تدريبية ومباريات تجريبية لمنتخب الناشئين ووجدت فيه امكانات وطاقات توعد بالكثير للكرة العراقية، في حين اوضح مدرب المنتخب قحطان جثير في حوار نشرته الصحيفة في وقت سابق انه يسعى لبناء فريق للمستقبل ويوظف امكانات لاعبيه بالشكل الامثل ليكون امتداد للمنتخبات الوطنية التي تفوقه سناً.
الانباء تشير الى ان منتخبنا سيجري مباراتين تجريبيتن في قطر قبل الدخول في منافسات البطولة وبالتاكيد فان هاتين المباراتين ستطلعان المدرب ومساعديه على الصورة النهائية لاعتماد اللاعبين الاكفء في تمثيل العراق في المنافسات الرسمية، والمباراة التجريبية هي تعزيز لدرجة انسجام اللاعبين ولغة التفاهم في الملعب.
نطمح ان يسجل ناشئونا التفوق الكبير في الدوحة وان يكونوا خير منافسين على الكأس العربية بفضل امكاناتهم فوق المستطيل الاخضر وطموحاتهم الكبيرة في اثبات الحضور الفني لان المستقبل امامهم وفرصتهم في البطولة العربية مؤاتية لتاكيد جدارتهم.

falahalnasser@yahoo.com
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة