«الوطني» يواجه البحرين اليوم استعدادا لخليجي 22

بغداد ـ الصباح الجديد:
يستضيف المنتخب البحريني المنتخب العراقي في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت بغداد، في مباراة دولية ودية على استاد البحرين الدولي استعداداً لخوض غمار بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض.
وكان المنتخب البحريني تعادل سلبيا امام المنتخب اﻻوزبكي الجمعة الماضي في دبي، في الوقت الذي تعادل فيه المنتخب العراقي امام نظيره اليمني 1/1 في ظهورهما الاخير قبيل مباراة الغد.
المنتخب البحريني بقيادة العراقي عدنان حمد، يريد تحقيق نتيجة إيجابية تعطيه دفعة معنوية للمرحلة المقبلة، حيث تعتبر هذه المباراة فرصة قوية للمدرب الجديد للمنتخب للوقوف على امكانيات اللاعبين، وإيجاد التكتيك المناسب والتشكيلة الأمثل، للاستحقاق الخليجي المنتظر.
ومن المحتمل ان يدخل حمد المباراة بنفس التشكيلة التي لعبت مع اوزبكستان قبل أيام بقيادة الكابتن محمد حسين، مع اجراء بعض التعديلات الطفيفة على ضوء استبعاد فوزي عايش لاسباب ادارية.
المنتخب العراقي بقيادة المدرب حكيم شاكر، يملك العديد من اﻻسماء التي لها خبرة كبيرة مع المنتخب، أمثال الكابتن يونس محمود، والمدافع المخضرم سلام شاكر، وبعض اللاعبين الشباب الذين قدموا مستوى مميز مع المنتخب اﻻولمبي في دورة الالعاب الاسيوية بمدينة انشيون الكورية.
يذكر ان قرعة بطولة كأس الخليج العشرين اوقعت منتخب البحرين في المجموعة اﻻولى مع منتخبات السعودية واليمن وقطر، فيما جاء المنتخب العراقي في المجموعة الثانية مع منتخبات: الكويت اﻻمارات وعمان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة