الأخبار العاجلة

علاء عبد القادر يشارك في «كورس نخبة القارة» بماليزيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
يستعد مراقب الحكام الاسيوي د.علاء عبد القادر للمشاركة مع زميله كاظم عودة في «كورس النخبة» الخاص بمراقبي الحكام والذي يقام مطلع العام المقبل 2015.
وقال عبد القادر ان الاتحاد الاسيوي ارسل اليه وزميله عودة مجموعة من الفيديوات للمادة 11 «التسلسل» التي سيتم تسليط الاضواء عليها بشكل اوسع في الكورس المقبل الذي يتضمن ايضاً العديد من النقاط والمهمات لمراقبي الحكام في القارة الصفراء.
واشار الى انه ما زال بعيداً عن العمل في لجنة الحكام او دائرة التحكيم العراقية بسبب محاربته من المتنفذين في اللجنة، منوهاً الى انه وجد ضالته في ايصال المعلومة الجديدة للحكام عبر برنامج «انت الحكم» من على شاشة القناة الرياضية العراقية.
وعن عمله في المركز الوطني للموهبة الرياضية بكرة القدم، اوضح انه حالياً بمنصب نائب ادارة المركز الوطني للموهبة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة الذي يقوده الكابتن بسام رؤوف ووجد في العمل ومتابعة اللاعبين الموهوبين رحلة جديدة تضاف الى مسيرته التدريبية قبل التحكيم ايضاً التي امضى فيها ما يقارب 13 عامأً في بطولات مديريات التربيات.. مشيداً بجهود الملاكات التدريبية التي تواصل مسيرتها في تعليم النشىء الجديد فنون الكرة ليكون اساس رصين في المستقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة