مؤيد هاشم: أوسمة «أنجون» طريقنا إلى ريودي جانيرو

بغداد ـ سلمى الجميلي:
بضعة أيام والعاب الدورة الآسيوية 2014 تطلق صافرتها في مدينة أنشون الكورية .. منتخب الكرة الطائرة من وضع الجلوس وصل إلى ختام الاستعداد لهذه المنافسات بعد أن كانوا قد أعدو العدة وشحذوا الهمة لملاقاة منتخبات القارة الصفراء.. مؤيد هاشم لاعب المنتخب الوطني أكد على عزمه وزملائه المنتخب العراقي سيكون حاضرا وبقوة في المنافسات ليكونوا ضمن فرق المقدمة.
لاعب منتخب الكرة الطائرة جلوس مؤيد هاشم الذي يمثل نادي ذي قار محليا اضاف أن منتخبنا الآن جاهز لخوض غمار هذه البطولة بعد مشوار طويل من المعسكرات الداخلية والخارجية بأشراف جهاز فني هرمه صلاح حسن ومساعديه بدء بمعسكر داخلي في بغداد أعقبه معسكر خارجي في تركيا ومحطة تدريبية ثالثة في العاصمة ثم المعسكر الخارجي الأخير بمدينة أصفهان خاض خلالها منتخبنا لقاءات ودية مع فرق الدوري الإيراني الممتاز. وأشاد بالمعنويات العالية للاعبي المنتخب الذين تدربوا باجتهاد وتركيز متطلعين إلى النجاح والحصول على الأوسمة .. وبعد أن أُسدل ستار المعسكرات وما قدمه كادرنا التدريبي والإداري من دعم وبذل جهود للوصول بنا إلى مستوى فني عالي جاء دورنا لتحقيق احد الأوسمة الثمينة, المنافسات لن تكون سهلة كونها تضم فرقا من أبطال آسيا كما إن المهمة الملقاة على عاتقنا كبيرة حيث يجب أن نتمكن من نيل المراكز المتقدمة واعتلاء منصة التتويج لنحلق منها إلى بارالمبياد البرازيل 2016 فأن عجزنا عن ذلك سيضيع منا حلم البرازيل.
هاشم اشاد بجهود أعضاء اتحادهم المتمثل برئيسه محمد سلمان وكافة مسؤلي اللجنة البارالمبية بتقديمهم كل ما من شأنه الصب في مصلحة رياضة المعوقين وتوفير المعسكرات الداخلية والخارجية للاتحادات المشاركة بهذه الدورة الأسيوية ونأمل أن تكون المشاركة العراقية مثالية وان نحقق من خلال الفعاليات الـ 11 التي يشارك فيها وفدنا انجازات تكون باقة زهور نهديها إلى شعبنا العراقي الصبور.

* إعلام البارالمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة