دينا فؤاد: وجدت ضالتي في «عيون القلب»

القاهرة ـ وكالات:
الفنانة دينا فؤاد منشغلة بتصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «عيون القلب» من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى ويشاركها البطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة رانيا يوسف بحلقات يصل عددها الى ستين.
وأوضحت فؤاد أن المسلسل عموماً جذبها لأنه مكتوب بطريقة جديدة، «السيناريو أكثر من رائع، ولثاني مرة أخوض تجربة مسلسل 60 حلقة بعد مسلسل «جذور». كما أن فريق العمل القائم عليه رائع سواء الإنتاج أو الإخراج أو الأبطال وغيرهم، وعندما قرأت الحلقات كاملة اكتشفت أنني وجدت ما أبحث عنه دائماً في أدواري الفنية».
وأكدت فؤاد أن العمل ليس تقليداً للدراما التركية على الإطلاق، وقالت: «يمزج بين الحياة الاجتماعية والرومانسية الموجودة في الأساس في الدراما المصرية التي تتصدر المشهد التلفزيوني في العالم العربي وعشاقها يتابعونها دائماً، والموسم الرمضاني الماضي هو خير تأكيد على كلامي».
وقالت أنها حريصة على تقديم الأفضل لجمهورها منذ عملها كمذيعة، فهي تهتم لأن تكون قريبة من الجمهور في طريقة جعلتهم يتابعونها ولذلك حينما دخلت عالم التمثيل لم تشعر بغربة، وكلما قدمت جديداً في أدوارها تعيش في قلق وخوف شديدين وتتخيل أنها لم تصل إلى الناس، لكنها كانت تفاجأ بردود فعل تسعدها جداً.
وعن معايير اختيارها للأدوار، أشارت دينا فؤاد إلى أنها تختارها بناء على قيمة الشخصية التي تجسدها ومدى تأثيرها في الأحداث وانسجامها مع الخيوط الدرامية للعمل، فتهتم بمعرفة المخرج الذي تتعامل معه، إضافة إلى النجوم المشاركين في العمل ووجهة الإنتاج، معتبرة أنه شرط مهم جداً بالنسبة لها لحرصها على اسمها الفني وقيمة العمل الذي تقدمه.
وتطرقت دينا لمسلسلها الأخير «الصياد» الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أن أول يوم تصوير في المسلسل كان صعباً جداً, ولكن سرعان ما تعايشت مع الشخصية واعتمدت في تجسيدها على خبرتها، إضافة إلى مشاهدة عدد من المحاميات عبر موقع «يوتيوب» أثناء مرافعتهن، وساعدها في شكل أكبر السيناريست عمرو سمير عاطف والمخرج أحمد مدحت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة