ريال مدريد يضع مليار يورو شرطاً جزائياً في عقد رونالدو

دي خيّا سيخلف كاسياس في إسبانيا.. وربما في «الملكي»
متابعة ـ الصباح الجديد:
فجر خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، مفاجأة جديدة من العيار الثقيل تؤكد أن فرص عودة «الدون» مجدداً إلى صفوف ناديه القديم مانشستر يونايتد الإنكليزي تعد شبه مستحيلة.
وزعم مينديز عبر صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي به شرط جزائي قيمته 800 مليون جنيه إسترليني (مليار يورو)، مؤكداً أن النجم البرتغالي يعشق جماهير ريال مدريد، وسيعتزل داخل صفوف الميرينجي.

امر مستحيل
وأضاف أن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد يعد أمراً مستحيلاً، مشيراً إلى أنه لم يتلق أي اتصالات من كبار الأندية الأوروبية، لأنهم يعلمون جيداً أن كريستيانو رونالدو يريد اختتام مشواره بين جدران قلعة «سانتياجو برنابيو».
وكانت أنباء عديدة أشارت في الفترة الأخيرة إلى أن مانشستر يونايتد يريد استعادة اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية مطلع العام الجاري، وذلك بعد رحيله عن قلعة الشياطين الحمر في صيف 2009، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ الكرة وقتها.

دي خيا خليفة كاسياس
من المحتمل أن يكون حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا هو خليفة إيكر كاسياس لحماية عرين المنتخب الإسباني، الحارس الشاب يعتبر حالياً أحد أفضل حراس المرمى في العالم والعديد يعتبرونه في الوقت الحالي أفضل حارس إسباني نظراً لما يقدم في الدوري الإنجليزي.

إمكانية وجود دي خيا في الريال
ووفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا» فإن دافيد دي خيا قد يكون أيضاً خليفة إيكر كاسياس في ريال مدريد، حارس مرمى مانشستر يونايتد يوجد على طاولة ريال مدريد منذ وقت طويل و إدارة النادي الملكي ترى فيه الحارس المستقبلي للفريق.
وأكد المصدر نفسه أن دي خيا دائماً ما رأى إمكانية إنتقاله لريال مدريد جذابة، ولكن ذلك يعتمد بشكل كبير على رحيل كاسياس الذي يمتد عقده حتى عام 2017.
ويعيش دي خيا أفضل لحظاته مع الشياطين الحمر وهو سعيد للغاية حيث يخوض موسمه الرابع مع الفريق الإنجليزي وهو بسن ال 23 فقط، وربما أحد الأسباب التي جعلته لا يمدد عقده بعد مع مانشستر يونايتد هو إهتمام ريال مدريد، وسينتهي عقد الدولي الاسباني في عام 2016.
وأشارت صحيفة «ماركا» للدور الذي قد يلعبه وكيل أعماله وهو البرتغالي خورخي مينديز، في الوقت الحالي ليس هناك تسرع لتمديد العقد حيث أن مينديز نصحه بالانتظار ليظهر بمستوى عال وثابت في المباريات وذلك سيتيح له عقد أكبر على الطاولة.
وكان خورخي مينديز قد وعد دي خيا بأنه يوماً ما سيقوم بنقله إلى ريال مدريد، النادي الملكي يريد إعادة سيناريو الألماني توني كروس مع دي خيا وهو أن لا يمدد الإسباني عقده مع اليونايتد وذلك سيجعل إدارة النادي الانجليزي تسمح له بالرحيل الصيف المقبل.
ولن يريد مانشستر يونايتد السماح لدي خيا بالرحيل في صيف 2016 في صفقة إنتقال حر، الشياطين الحمر دفعوا لأتلتيكو مدريد حوالي 20 مليون يورو للظفر بخدماته.
ويريد دي خيا الانتقال إلى ريال مدريد وهذا ما أكده لمقربيه، خصوصا أنه إبن مدينة مدريد والعودة للعيش في العاصمة الإسبانية يثير إهتمامه، ورغم ماضيه مع أتلتيكو مدريد فذلك لن يمنعه من إرتداء القميص الأبيض.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة