هيرتا برلين يتخطى شتوتغارت بفوز واضح

أمستردام – الصباح الجديد:

ساعد سالومون مالو فريقه هيرتا برلين على الفوز على شتوتغارت عندما سجل هدفين في مباراة يوم الجمعة في مستهل الأسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم ـ البونديسليغا، فيما إنتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحرز الوافد الجديد سالومون كالو هدفين ليساعد هيرتا برلين على تخطي شتوتغارت 3-2 في المباراة التي جرت في مستهل منافسات الأسبوع السابع من الدوري الألماني لكرة القدم ـ البونديسليغا.

وهز مهاجم تشيلسي السابق الذي ترك ليل الفرنسي في أغسطس/ آب، الشباك في كل شوط ليرفع رصيده لثلاثة أهداف في الدوري ويعزز وضعه كقائد للهجوم.

يذكر أن كالو (29 عاما) – الفائز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي عام 2012 – تأقلم بسرعة على الدوري الألماني ومنح هيرتا القوة المطلوبة في الأمام بعد رحيل ادريان راموس.

من جانبه، هز موريتز لايتنر شباك هرتا من ثلاثة أمتار بعد كرة رائعة بالكعب من فيداد ابيسفيتش في الدقيقة الخامسة.

وذلك قبل أن يختبر كالو حارس شتوتغارت تورستن كيرشباوم بتسديدة منخفضة في الدقيقة 21، لكن كريشباون كان له بالمرصاد، وقد منع أيضا فالنتين شتوكر من التسجيل في الدقيقة التالية لكن اللاعب السويسري تعرض لإعاقة من كارلوس غرويزو ونفذ كالو ركلة الجزاء.

كالو يسدد ضربة رأسية قوية

كالو يسدد ضربة رأسية قوية

وأوقف كيرشباوم تسديدة رائعة من الهولندي روي بيرنز في نهاية الشوط الأول لكنه لم يستطع أن يفعل شيئا عندما انطلق كالو داخل منطقة الجزاء وتجاوز أحد المدافعين قبل أن يضع الكرة في الشباك في الدقيقة 63.

وعزز بيرينز تقدم هيرتا حين أحرز بعد 11 دقيقة من هدف كالو، الهدف الثالث لنادي العاصمة الألمانية عقب تمريرة عرضية من أنيس بن حتيرة.

وفي الدقيقة 84 أحرز ساندرو واغنر االهدف الثاني لشتوتغارت الذي يحتل مؤقتا المركز 15 برصيد خمس نقاط. في المقابل رفع هرتا رصيده إلى ثماني نقاط محتلا المركز الثاني عشر. ويلتقي بايرن ميونيخ المتصدر مع هانوفر اليوم السبت بينما يسعى بروسيا دورتموند الوصيف إلى الفوز على هامبورغ القابع في ذيل الترتيب العام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة