الأخبار العاجلة

أربيل يواجه القادسية الكويتي في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعتبر مدرب فريق اربيل أيوب وديشو، أن قوة لاعبي فريقه ووقوف الحظ إلى جانبهم كانا سببا في تحقيق الفوز على كينشي والتأهل لنهائي كاس الاتحاد الآسيوي، مؤكدا أن فريق كينشي من الفرق الجيدة ويستحق بلوغ المباراة النهائية، فيما أشار إلى أن الطقس في هونغ كونغ كان صعبا على الفريق.
وقال أيوب أوديشو في تصريحات صحافية إن “الحظ لم يحالف فريق كيتشي في مباراته معنا بنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”، معتبرا أن “فريق كينشي من الفرق الجيدة واستحق بلوغ الدور قبل النهائي وكانوا قريبين من المباراة النهائية”.
وأضاف أوديشو أن “سبب فوز فريقه في المباراة هو أن الفريق جيد ويمتلك لاعبين أقوياء ويؤمنون بأنفسهم، وقد قاموا بتنفيذ كل شيء خططت له قبل المباراة”، مشيرا إلى أن “لاعبيه يمتلكون الخبرة أيضا، وبالتالي فإن تأهلهم للمباراة النهائية ليس مفاجئا”.
وتابع أوديشو أن “الطقس كان صعبا خلال سير المباراة حيث أن الرطوبة العالية كان لها تأثير واضح من خلال تعرق اللاعبين، ولكننا كنا محظوظين في المباراة، حيث لم نعاني من مشاكل كثيرة بسبب الطقس.
ويلعب اربيل امام فريق القادسية الكويتي في نهائي البطولة، وكان القادسية بلغ النهائي العام الماضي قبل أن يخسر 2-صفر أمام غريمه الكويت بينما سبق لاربيل أن وصل إلى النهائي في 2012 وخسر حينها أمام الكويت أيضا لكن بنتيجة 4-صفر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة