الحيدري يلبي دعوة الملك السعودي للاطلاع على توسعة الحرم الشريف

منى خضير عباس *
لبى سماحة السيد صالح الحيدري رئيس ديوان الوقف الشيعي دعوة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والشيخ عبد الرحمن السديسي لرؤساء بعثات الحج والعمرة لغرض الاطلاع في جولة ميدانية على أعمال التوسعة في الحرم المكي الشريف .
من جانبه أكد المبعوث الإعلامي لديوان الوقف الشيعي أحمد لعيبي أن السيد الحيدري لاقى حفاوة واهتماما بالغا من الجانب السعودي كما أكد لعيبي أن أغلب فنادق سكن الحجاج العراقيين هي تشغل لأول مرة وفي مناطق قريبة من الشعائر المقدسة في منطقة العزيزية الشمالية
على صعيد متصل اكد المبعوث الاعلامي في ديوان الوقف الشيعي ان السيد صالح التقى رئيس البعثة الإيرانية قاضي عسكر وشارك بندوة أهل البيت (ع ) .
وألقى السيد الحيدري كلمة بالمناسبة أكد فيها على وحدة المسلمين وعلى دور أهل البيت في ترسيخ المفهوم الصحيح للإسلام المحمدي الأصيل .
من جانبه أكد المبعوث الإعلامي لديوان الوقف الشيعي أحمد لعيبي أن السيد الحيدري أكد خلال لقائه على الدور الريادي للجمهورية الإسلامية في الوحدة الإسلامية وترسيخ قواعد الإسلام ، كما أكد على وحدة الشعبين العراقي والإيراني في دحر الإرهاب الأعمى وافشال المخططات الرامية لبث روح الفرقة بين الشعبين.
كما زار الحيدري مقر بعثة المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي وتباحث الجانبان في أمور الساحة العراقية وصمود الشعب العراقي بوجه التحديات والمصاعب التي تواجهه كما ثمن السيد المدرسي جهود السيد صالح الحيدري في إدارته للهيئة العليا للحج والعمرة هذا وأكد المبعوث الخاص للبعثة الإعلامية لديوان الوقف الشيعي أحمد لعيبي أن السيد الحيدري قام بزيارات ميدانية اطلع من خلالها على أوضاع الحجاج العراقيين واستمع إلى شكاوهم وحاجاتهم عن قرب.

• اعلام الوقف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة