الأخبار العاجلة

الأردن: عدم وجود تهديدات أمنية لبلدنا

عمان ـ وكالات:
أكد وزير الداخلية الأردني حسين المجالي، أمس الاثنين، أن الأوضاع الأمنية في المملكة وعلى حدودها جيدة ومستقرة ولا توجد تهديدات أمنية حقيقية مباشرة على الأردن.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء رئاسة رئيس الوزراء عبد الله النسور، بحسب وكالة الأنباء الأردنية «بترا».
وشدد المجلس على أن «الحكومة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية تتابع بشكل حثيث التطورات الجارية في العديد من دول الجوار»، مشيرا الى أنه «تم اخذ كافة الاحتياطات اللازمة لضبط الحدود وحماية الأردن من أي اخطار».
وتابع المجلس أن «الأردن الذي كان على الدوام مستهدفا بموجوداته ومقدراته وسكانه من قبل تنظيمات ارهابية يعمل على تحصين جبهته الداخلية من منظومة الارهاب التي استهدفته سواء داخليا أو خارجيا»، مبينا أن «الأردن على تنسيق وتواصل دائم ومستمر مع الدول الشقيقة والصديقة لمواجهة الإرهاب والمنظمات الإرهابية».
وأكد مجلس الوزراء ثقته بـ»قدرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في التصدي لخطر الارهاب والتنظيمات الارهابية ليبقى المواطن الأردني ينعم بالأمن والاستقرار»، لافتا الى ان «كل مواطن أردني هو رجل أمن ويقف ويدعم كافة الجهود الهادفة للمحافظة على وطننا من شرور الإرهاب».
ونبه المجلس من الاستماع او الترويج للاشاعات التي تتحدث عن وجود تهديدات أمنية في بعض الأماكن العامة في العاصمة او غيرها، مؤكدا ان هذه الاشاعات وان كانت لا تستند الى حقائق، الا انه يتم التعامل معها باقصى درجات الجدية والانتباه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة