سيمون تعيد تسجيل اغانيها القديمة

القاهرة ـ منار النجار:
ظهرت في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات من القرن الماضي لتطل على الجمهور بشكل جميل ومميز وطريقة باداء الاغاني مختلفة عما هو معتاد وقتها فكانت هيأتها تحاكي هيئة المطربات الغربيات.
سيمون غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد ان قدمت العديد من الاغنيات اضافة الى الادوار السينمائية والتلفزيونية التي لعبتها والتي اثبتت من خلالها شموليتها كفنانة اذ ابدعت باداء ادوارها ونذكر منها على وجه الخصوص دورها في فيلم يوم حلو يوم مر مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.
قررت سيمون في الآونة الاخيرة العودة الى الساحة الفنية من خلال مجموعة من اغنياتها نذكر منها «تاكسي»، «تاني»، واغنية «بتكلم جد»، اضافة الى اغنيتها الشهيرة «ماشية وساعتي مش مضبوطة»، اذ قررت اعادة توزيعها موسيقيا كي تقدمها الى جمهورها بشكل جديد.
قرار العودة كان بسبب ردود افعال جمهورها الايجابية بعد الحفلات التي اقامتها مؤخرا والتي كانت مشجعة لها كي تعاود نشاطها الفني، لكنها لم تعلن فيما لو كانت ستعرضها بشكل اغاني منفردة ام انها ستضمها في البوم غنائي وفيما لو كانت ستقوم باختيار واحدة من تلك الاغاني لتقوم بتسجيلها على طريقة الفيديو كليب
ولدت سيمون في شبرا. ودرست في مدارس الحي.
شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية باغنية باللغة اليونانية ـ كما غنت الأغنية نفسها بمهرجان جنيف.
شاركت في بطولة الفيلم السينمائي (أيس كريم في جليم).مع المطرب عمرو دياب.وفي فيلم يوم حلو ويوم مر مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.
كما قامت سيمون ببطولة العديد من المسرحيات امام الفنان محمد صبحي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة